فى يوم الشيكولاتة.. 5 استخدامات لها لا تتوقعها "ملمع أحذية"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 07:11 م
فى يوم الشيكولاتة.. 5 استخدامات لها لا تتوقعها "ملمع أحذية" معجون أسنان الشيكولاتة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشيكولاتة ذلك السائل الأسمر الساحر، الذى دفع الملايين من النساء والرجال حول العالم للجنون، وجعلهم يغرمون فيها، لطعمها اللذيذ، حتى قبل أن يعرفوا استخداماتها الأخرى وفوائدها المدهشة، وفى يوم الشيكولاتة الأمريكى، الذى يوافق 28 أكتوبر من كل عام، نسلط الضوء على 5 استخدامات غريبة للشيكولاتة ستبهرك بتنوعها وقدرتها على إفادتك بطرق متعددة ومذهلة، كالآتى:

معجون أسنان..داوينى بالتى كانت هى الداء:


بينما يظن معظم الناس أن الشيكولاتة هى أكبر خطر على أسنان أطفالنا، فإن استخدامهم لها بشكل صحيح قد يقلب الداء إلى دواء، حيث أطلقت عدة شركات معجون أسنان معجون أسنان بنكهة وطعم الشيكولاتة لتشجيع الأطفال على استخدامها.


اليوم السابع -10 -2015

ملمع أحذية..خاصة الأحذية البنية:


إذا لم يكن حولك أى ورنيش تلمع به حذاءك لا ترهق نفسك، فقط ابحث عن أقرب محل حلويات واشترِ قطعة شيكولاتة لتحصل على حذاء جديد تماماً بدون تشققات خاصة الأحذية البنية بدرجاتها.



اليوم السابع -10 -2015

الرسم بالشيكولاتة..إبداع حتى آخر قطرة:


من الأكل إلى الفن، حيث يمكن إبداع أجمل الرسومات باستخدام الشيكولاتة السياحة والمجمدة، كما أنها مثالية فى إعطاء الإيحاء بأن الصورة قديمة.



اليوم السابع -10 -2015

فساتين الشيكولاتة..خلى جسمك كله يتذوقها :


ولماذا نمتع الفم فقط إذا كان بإمكاننا امتاع الجسم كله، نعم ففساتين الشيكولاتة هى أحدث صيحة فى الموضة بكبار بيوت الأزياء العالمية وبيوت الموضة.



اليوم السابع -10 -2015

مخبأ مثالى للأسلحة..واسأل هتلر:


أخيراً وليس أخراً، يمكنك استخدام الشيكولاتة كمخبأ مثالى للأسلحة على طريقة لزعيم الألمانى الراحل هتلر، حيث كان يخبأ الأسلحة التى يهربها لحلفائه فى بريطانيا داخل صناديق الشيكولاتة لأن رائحتها تضلل الكلاب البوليسية وتحافظ على السلاح.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة