"حصر الأموال" تشكل لجنة لجرد ممتلكات عماد الجلدة المتحفظ عليها

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 10:07 ص
"حصر الأموال" تشكل لجنة لجرد ممتلكات عماد الجلدة المتحفظ عليها رجل الأعمال عماد الجلدة
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مطلع، أن لجنة حصر وإدارة أموال وممتلكات جماعة الإخوان الإرهابية، شكلت لجانا تابعة لها، لجرد شركة هورس للسياحة المتحفظ عليها والمملوكة لرجل الأعمال الهارب عماد الجلدة ، وأنه تم بالفعل جرد هذه الشركة.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجان المشكلة من اللجنة ستقوم أيضا بجرد الممتلكات الخاصة بـ25 عنصرا من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، وأنه سيتم تعيين مديرين لإدارة تلك الشركات .

وأشار المصدر إلى أن اللجنة تنتظر جميع التظلمات المقدمة إليها وتدرسها بشكل دقيق، والأوراق الجديدة المقدمة فى تلك التظلمات ثم تتخذ القرار المناسب حيالها.

يذكر أن اللجنة قد قررت رفض التظلمات المقدمة من المديرين التنفيذين لشركات النوران والتوحيد وجنرال والبنسو والمشرق العربى للصرافة، بطلب رفع التحفظ عن حساباتهم البنكية، كما تم رفض التظلم المقدم من الشركه البريطانية للصرافة بالإسكندرية بشأن طلب رفع التحفظ .


موضوعات متعلقة:



- تقارير أمنية تثبت تمويل عماد الجلدة لنواب الإخوان بانتخاب مجلس الشعب 2012 ودعم اعتصامات رابعة والنهضة.. نائب الحزب الوطنى انضم للإخوان سرًا وشركة "هورس" للسياحة كانت الباب الشرعى لتمويل الجماعة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة