بالفيديو.. إيسكو وهازارد مع باسم وعمرو جمال فى قائمة نجوم أزمات 2015

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 06:08 ص
بالفيديو.. إيسكو وهازارد مع باسم وعمرو جمال فى قائمة نجوم أزمات 2015 عمرو جمال وباسم مرسى
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجلوس على دكة الاحتياط يدفع اللاعب فى التفكير بالرحيل عن نادية لكى يقتنص فرصة أفضل بنادٍ آخر يستطيع التعبير فيه عن نفسه أكثر من الحالى لأنه يعتقد بأنه يستحق أفضل من وضعه بالرغم من عدم النية فى بيعه.

ونستعرض فى التقرير التالى لاعبين يعدون مشكلة فى فريقهم

عمرو جمال


مهاجم الأهلى ليس فى مستواه بالفترة الماضية ولكنه يرفض الجلوس على مقاعد الاحتياط وطلب بالرحيل عن الشياطين الحمر مع فتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب اعتقاده بأن فرصته فى المشاركة بصفة أساسية بوجود الوحشين جون انتوى وماليك إيفونا ضئيلة.

ويعد جمال مشكلة فى الأهلى الذى يعتقد مسئوليه بأنه مستقبل الفريق بكونه فى ريعان شبابه ومازال يمتلك الكثير ليقدمه، بالإضافة إلى خوف إدارة محمود طاهر من بطش الجماهير من التفريط فى صاحب الـ24 خاصة وسط الشائعات حول رغبة الغريم الزمالك فى ضمه.


جاريث بيل


أغلى لاعب فى العالم، ضمه ريال مدريد فى صيف 2013 من توتنهام فى صفقة خيالية بقيمة 96 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستوى المرجو منه وأصبح مشكلة كبرى بالفريق، خاصة عقب مشاركته مع منتخب بلاده أمام أندروا بالرغم من إصابته.

ليأتى الويلزى إلى النادى الملكى ويرفض الكشف عن أنه مصابا فى صمت غريب منه ويشارك أمام ليفانتى السبت قبل الماضى ليلاحظ رافاييل بينينتيز ذلك ويستبدله بين شوطى اللقاء، ليغب عن الفريق الملكى منذ ذلك الحين وأمر مشاركته غامض لأنه كان من المفروض أن يلعب أمام سيلتا فيجو بالليجا ولم يحدث.

ويشتاط غضبا مسئولو ريال مدريد من بيل الذى يترك وكيله يطلق التصريحات العنترية التى تؤذى النادى ونجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإن بيل ينوى مغادرة "سانتياجو برنابيو" والعودة إلى البريمير ليج بالرغم من عدم نية البلانكوس فى بيعه مهما كان الثمن.

ايدين هازارد


أفضل لاعب فى البريمير ليج بالموسم الماضى، مستواه فى الجارى صدمة لعشاق البلوز تشيلسى، ودخوله فى خلافات مع البرتغالى جوزيه مورينيو جعله يرغب فى الرحيل نحو النادى الملكى ريال مدريد بالصيف المقبل.

ويعد هازارد مشكلة كبرى لحامل لقب البريمير ليج لأنه مستقبل الفريق وبيعه سيكون خطأ كبيرا ولكن مستواه محل تسأل حول التراجع الملفت وسبب ذلك.

إيسكو


لاعب آخر فى صفوف ريال مدريد صداع فى رأس مسئولى النادى الملكى برغبته باللعب بصفة مستمرة ولا يفضل الجلوس احتياطيا لثلاثى جيمس رودريجيز وجاريث بيل ولوكاس فاسكويز بقرار من رافاييل بينتيز الذى يرى بأنه لاعب احتياطى.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، بأنه يريد الرحيل بحلول يناير المقبل عن ريال مدريد ولكن النادى الملكى لا يفكر فى بيعه بكونه لاعبا رائعا ومستقبل البلانكوس بالرغم من العروض الكثيرة لصاحب الـ24 من أندية البريمير ليج والغريم برشلونة.


باولو ديبالا


صاحب الـ21 عاما والملقب بأنه خليفة ليونيل ميسى الجديد، يعانى من قلة المشاركة تحت قيادة ماسيمليانو أليجرى بالرغم من اللعب كأساسى مع السيدة العجوز أمام اتالانتا وتسجيل لهدف وصناعته لآخر.

قلة المشاركة مع يوفنتوس، تجعل ديبالا يفكر فى الرحيل عن يوفنتوس بالفترة المقبلة مع الاهتمام الكبير لثنائى مانشستر يونايتد وأرسنال بضمه.


باسم مرسى


نفى مهاجم الزمالك الأول كل التقارير التى تفيد بأنه سوف يرحل عن الأبيض فى يناير المقبل ولكن مستوى اللاعب المتراجع يثير الشكوك حول مصداقية كلامه بعد جولة من الخلافات مع مرتضى منصور، رئيس النادى فى الفترة الماضية قبل أن تنتهى بالصلح بينهم.

ومرسى مهاجم الإنتاج الحربى الذى عرفته الجماهير المصرية من خلال الزمالك مشكلة فى ميت عقبة لكثرة الشائعات حول رحيله وقصات شعره المثيرة لجدل تارة وتراجع مستواه ولكن الأبيض لا يمتلك سوى مهاجم غيره لذلك يصبر عليه مسئولو الفريق والبرتغالى فيريرا ولكن سوف يتغير بفتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة