بالصور .. كومبانى وراموس وبيكيه على رأس أفضل 10 مدافعين فى العالم

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 10:39 م
بالصور .. كومبانى وراموس وبيكيه على رأس أفضل 10 مدافعين فى العالم سيرجيو راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز عدة أندية أوروبية فى العالم بقوة دفاعاتها والتى تقودها كثيراً نحو منصات التتويج فى كبرى البطولات داخل القارة العجوز ، فعادة ما يتساوى مركز المدافع داخل الملعب مع المهاجم فى نفس الدرجة من الأهمية لاسيما أنه بمثابة المُنقذ فى اللحظات الأخيرة من المباريات .

على ضوء هذا ترصد صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أقوى 10 مدافعين داخل القارة العجوز كالتالى ...

اليوم السابع -10 -2015

تياجو سيلفا


مدافع فريق باريس سان جيرمان وقائد المنتخب البرازيلى يبلغ من العمر 31 عاماً لعب لأعرق الأندية أمثال برشلونة ، فلومينينسى ، ميلان ، يوفنتوس ، بورتو البرتغالى ، وتوج بلقب الدورى مع ميلان وباريس سان جيرمان .

اليوم السابع -10 -2015

جيروم بواتينج


مدافع فريق بايرن ميونيخ والمنتخب الألمانى أهين مؤخراً على يد الأرجنتينى ليونيل ميسى ولويس سواريز لكن لابد من الإعتراف بانه أحد أفضل المدافعين فى العالم فهو ذو أهمية حيوية داخل البافارى الذى يسيطر على الكرة الألمانية خلال الوقت الحالى .

اليوم السابع -10 -2015

سيرجيو راموس


مدافع ريال مدريد الأسبانى تصارع على ضمه مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى الأخير ، توج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 ثم حمل كأس الأمم الأوروبية 2012 وخاض 130 مباراة دولية فى سن الـ 29 عاماً ، حصل على 3 ألقاب لليجا مع الملكى ودورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وبطولتين من كأس ملك إسبانيا .

اليوم السابع -10 -2015

دييجو جودين


لاعب فريق أتليتيكو مدريد الإسبانى يبلغ من العمر 29 عاماً أحد الأسلحة القوية التى يعتمد عليها دييجو سيميونى وساهم فى حصول الروخى بلانكوس على لقب الليجا 2014 وقائد منتخب أوروجواى ولعب 100 مباراة دولية .

اليوم السابع -10 -2015

ماتس هوملز


يبلغ من العمر 26 عاماً مدافع فريق بوروسيا دورتموند والماكينات الألمانية تتنافس عليه أفضل أندية العالم حصل على لقبين للبوندزليجا مع يورجن كلوب وحصل على مونديال 2014 مع منتخب بلاده .

اليوم السابع -10 -2015

جورجيو كيللينى


أحد البارزين فى المنتخب الإيطالى ومدافع فريق يوفنتوس الإيطالى حرمته الإصابة من المشاركة أمام برشلونة فى نهائى دورى أبطال أوروبا العام الماضى على اعتبار انه أحد أقوى الأسلحة الدفاعية ثم يخسر فريقه لقب البطولة ، حصل على لقب الدورى الإيطالى 4 مرات مع اليوفى .

اليوم السابع -10 -2015

رافاييل فاران


لاعب فريق ريال مدريد الأسبانى يبلغ من العمر 22 عاماً أحد اللاعبين الشباب ذو صلابة دفاعية قوية توج بلقب دورى أبطال أوروبا مع الملكى وسعى البرتغالى جوزيه مورينيو إلى ضمه خلال الميركاتو الصيفى .

اليوم السابع -10 -2015

فينسنت كومبانى


قائد مانشستر سيتى الإنجليزى يبلغ من العمر 29 عاماً أحد الأعمدة الرئيسية للسيتى فى الخط الخلفى ساهم فى تتويج السيتزين بلقبين فى الدورى الممتاز وكأس الإتحاد الإنجليزى وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وحقق مع منتخب بلجيكا أحلام التأهل إلى يورو 2016 .

اليوم السابع -10 -2015

جيرارد بيكيه


يبلغ من العمر 29 عاماً صخرة قلب دفاع برشلونة ومنتخب أسبانيا حصل على 4 ألقاب فى الليجا مع البارسا و3 بطولات دورى أبطال أوروبا وتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 .

اليوم السابع -10 -2015

لوران كوسيلنى


مدافع فريق أرسنال الإنجليزى أبرز ما يعتمد عليهم أرسين فينجر برفقة ميرتساكر يبلغ من العمر 30 عاماً وسيكون أحد اللاعبين الأساسين فى تشكيلة الديوك الفرنسية بيورو 2016 .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة