محمد صلاح يعود لفيورنتينا فى مهمة انتحارية.. "الفرعون" يبحث عن تسجيل أغلى أهدافه لإخراس جماهير "الفيولا".. والصحف الإيطالية تتوقع جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء

الأحد، 25 أكتوبر 2015 05:32 م
محمد صلاح يعود لفيورنتينا فى مهمة انتحارية.. "الفرعون" يبحث عن تسجيل أغلى أهدافه لإخراس جماهير "الفيولا".. والصحف الإيطالية تتوقع جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء اللاعب محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عُشاق الكرة المصرية، اللقاء المنتظر الذى يجمع بين فريقى فيورنتينا وروما المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بملعب "أرتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا" معقل فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

أصعب إختبار لـ "الفرعون" مع روما


ويعد هذا الاختبار الاصعب لمحمد صلاح منذ انضمامه لصفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من تشيلسى الإنجليزى، لاسيما وأن هذه المباراة الاولى التى يواجه فيها محمد صلاح جماهير فيورنتينا التى وجهت إليه إتهامات بـ "الخيانة"، بداعى إخلال اللاعب ببنود تعاقده مع النادى.

صافرات الاستهجان تنتظر محمد صلاح


ومن المنتظر أن يواجه محمد صلاح، هجوماً عنيفاً من جانب جماهير فيورنتينا، التى تعتزم إطلاق صافرات الاستهجان، كلما لمس محمد صلاح الكرة، كما قامت بعض الجماهير بشراء كميات كبيرة من "الصفارات" المستخدمة من جانب حكام المباريات للتأثير على تركيز اللاعب.
وكان موقع "فيورنتينا نيوز"، قد طالب الاثنين الماضى، الجماهير بالاستعداد لمواجهة محمد صلاح الذى سيعود إلى ملعب "فلورنسا" فى تلك المباراة، وذلك بتحضير اللافتات والرسائل التى ينتظر تواجدها بالمدرجات.

محمد صلاح يبحث عن أغلى الأهداف


ويبحث محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، عن تسجيل أغلى هدف مع روما، عندما يحل فريق العاصمة الإيطالية ضيفا على فيورنتينا، ويسعى محمد صلاح لإخراس جماهير فيورنتينا، التى تعتزم مهاجمته فى مباراة اليوم، بعد رحيله عن صفوف "الفيولا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُفضلا ارتداء قميص روما.

وسجل محمد صلاح أربع أهداف مع روما فى مسابقة الدورى حتى الآن، فى الوقت الذى يسعى فيه لتسجيل هدفه الخامس، الذى سيكون الأغلى منذ انضمامه لصفوف "الذئاب".

توقعات بجلوس "الفرعون" ع الدكة


على صعيد أخر، أجمعت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الأحد، على استبعاد محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى من التشكيل الأساسى لفريق روما الذى يحل ضيفاً على فيورنتينا، وأشارت صحف "الكوريرى ديللو سبورت"، و"لاجازيتا ديللو سبورت"، و"توتو سبورت"، و"التيمبو" إلى تواجد محمد صلاح بمقاعد البدلاء، بينما خرجت صحيفة "الكوريرى ديلا سيرا" عن مسار الصحف الأخرى، بعدما توقعت الدفع بـ "الفرعون المصرى" فى التشكيلة الأساسية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة