بالفيديو.. رئيس "الوطنى الحر" التونسى: الإسلام السياسى انتهى وأتمنى الاستقرار لمصر

الأحد، 25 أكتوبر 2015 10:17 م
بالفيديو.. رئيس "الوطنى الحر" التونسى: الإسلام السياسى انتهى وأتمنى الاستقرار لمصر سليم الرياحى رئيس حزب الاتحاد الوطنى الحر التونسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سليم الرياحى رئيس حزب الاتحاد الوطنى الحر بتونس، إن ثورات الربيع العربى هى انتفاضة وليست مؤامرة، مؤكدا أن الإسلام السياسى قد انتهى وتمنى سليم رياحى، مزيدا من الاستقرار لمصر فى الفترة المقبلة، مطالباً الشعب ان يلتف حول النظام الحالى والحكومة، والعمل معا سوياً لبناء اقتصاد قوى للدولة، وتوفير حياة كريمة للشعب المصرى فى المستقبل.

وأضاف "رياحى" خلال حوار مع الكاتب الصحفى عادل حمودة، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه يرى أن الإسلام السياسى قد انتهى وكذلك الأحزاب التى تحكم بالإسلام وتتخذه مرجعية كى توصل إلى السلطة، مشيرا إلى أن الإسلام السياسى بعيدا عن الوطنية.

وأوضح رئيس حزب الاتحاد الوطنى الحر بتونس، أن دور للجامعة العربية غير موجود الآن، ويجب أن يعود هذا الدور بقيادة الدول الكبرى فى المنطقة مثل مصر والسعودية فى الفترة المقبلة، فيما طالب الرئيس السورى بشار الأسد، بأن يستفيد من الوضع والثورات التى مرت بها المنطقة العربية ويحاول أن يلم شمل سوريا وينشئ منظومة للحفاظ على بلده ويطورها، ويلقى حلول للناس التى تم هجرت دولته، بجانب انشاء نظام سياسى ديمقراطى ويكون هو جزء من الحل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة