بالصور.. 5 تحديات تنتظر مانشستر سيتى فى أولد ترافورد

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:55 م
بالصور.. 5 تحديات تنتظر مانشستر سيتى فى أولد ترافورد بيللجرينى ودى بروين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتبق كثيراً على انطلاق ديربى مانشستر بين مان يونايتد والسيتى على ملعب الأولد ترافورد فى قمة الجولة العاشرة للدورى الإنجليزى، وتعنى هذة المواجهة كثيراً لكلا الفريقين فى صراع المقدمة فى ترتيب البريميرليج حيث يحتل مان سيتى المركز الثانى برصيد 21 نقطة والشياطين الحمر فى المرتبة الرابعة برصيد 19 نقطة .

مانويل بيللجرينى المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أمام 5 تحديات خلال هذه المواجهة فى أولد ترافورد وجاءت كالتالى..

موقف كومبانى


الدفع بالبلجيكى فينسنت كومبانى فى مباراة اليوم ، أمام مان يونايتد يظل معلقاً بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى أوائل هذا الشهر على الرغم من إصابته ، وهو ما أغضب مدرب السيتى وقرر عدم الاعتماد عليه، لكن بعض الصحف تحدثت اليوم عن عفو المدرب عن لاعبه وسيكون جاهزا للبدء كأساسى الليلة.
موقف كومبانى  -اليوم السابع -10 -2015
موقف كومبانى


تشكيلة هجومية


من المتوقع أن يخوض بيللجرينى مباراة السيتى بتشكيل هجومى 4/2/3/1 للزيادة فى وسط الملعب بعدما لعب مباراتى إشبيلية وبورنموث بطريقة 4/4/2 .
تشكيلة هجومية  -اليوم السابع -10 -2015
تشكيلة هجومية


دى بروين مهاجماً وحيداً


يعول المدير الفنى للسيتى على البلجيكى دى بروين فى قيادة هجوم الفريق منفرداً امام الشياطين الحمر فى ظل طريقة اللعب الجديدة 4/2/3/1.
دى بروين مهاجماً وحيداً  -اليوم السابع -10 -2015
دى بروين مهاجماً وحيداً


قمة خاصة


يأمل المدرب فى تعويض جماهير السيتى خسارة توتنهام برباعية مقابل هدف بالجولة السابعة، التى منحت مان يونايتد صدارة البريميرليج وتحقيق الانتصار داخل الأولد ترافورد.
قمة خاصة  -اليوم السابع -10 -2015
قمة خاصة


تحقيق الفوز بدون أجويرو وسيلفا


يسعى بيليجرينى مجدداً لإثبات قدرت السيتى على تحقيق الإنتصارات بدون الثنائى الديناميكى سيرجيو أجويرو وديفيد سيلفا بعد تحقيق فوزاً عريضاً على بورنموث بخمسة أهداف مقابل هدف بالجولة التاسعة بمساهمة رحيم سترلينج ودى بروين.
تحقيق الفوز بدون أجويرو وسيلفا  -اليوم السابع -10 -2015
تحقيق الفوز بدون أجويرو وسيلفا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة