يا واد ياتقيل..5 تفاصيل لا تتوقعها تلفت نظر الفتيات إليك خصوصًا حذائك.. أتقل بس متبقاش "سايلنت".. الإتيكيت خصوصًا فتح باب السيارة.. فى الأغانى لازم ذوقكم يبقى مشترك..والطبخ يوقف النساء عن مقاومة سحرك

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:06 ص
يا واد ياتقيل..5 تفاصيل لا تتوقعها تلفت نظر الفتيات إليك خصوصًا حذائك.. أتقل بس متبقاش "سايلنت".. الإتيكيت خصوصًا فتح باب السيارة.. فى الأغانى لازم ذوقكم يبقى مشترك..والطبخ يوقف النساء عن مقاومة سحرك رومانسية الرجل – صورة أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تعانى من عدم التفات الفتيات إليك؟ ولا تستطيع الوصول لقلب فتاة معينة؟ حسنًا ربما تكون ممن يتبعون طرقًا خاطئة، وينظرون للصورة الكبيرة وينسون التفاصيل الصغيرة التى تجذب نظر الفتاة للرجل، وتجعلهن يختارونه من وسط ألف، ومن هذا المنطلق نقدم 5 نصائح فى الحب، توضح لك تفاصيل صغيرة تعشقها الفتيات فى الرجل،

كالآتى:



الحذاء.. شياكة الراجل فى جزمته:


كثير من الرجال يدفعون آلاف الجنيهات فى البذلة الأنيقة، والكرافتة الخطيرة والسروال أبو كام مائة جنيه وينسون أهم شىء "الحذاء"، فالمرأة تنظر للرجل الجالس أمامها من أسفل إلى أعلى، ويمكن لحذائك أن يعطى الست تفاصيل أكثر مما تتصور عن نمط حياتك وأسلوبك فى المعيشة، ولا تنسى أن الحذاء الجيد يأخذ صاحبه إلى أماكن جميلة.

قلة الكلام.. أتقل بس متبقاش "سايلنت"


"التقل صنعة" بالتأكيد، وأول أسرار الرجل "التقيل" هو الكلام بحدود وعلى القد، بحيث تظهر أمام السيدة كرجل موزون وتعطيها فرصة أكبر للكلام، خاصة أن النساء ثرثارات بطبعهن، ويعشقن الرجل الذى يستمع إليهن، أهم شىء ألا تأخذ الكلام بشكل خاطئ وتسكت تمامًا خلال جلستك مع الأنثى لأنها وقتها ستفهم أنك من الرجال الصامتين أو "على وضع سايلنت" كما نقول وهذا الرجل لا ترغب فيه الأنثى تمامًا.

الإتيكيت.. خصوصًا فتح باب السيارة:
من قال إن الإتيكيت للسيدات فقط؟ بالعكس فالذوق واللباقة خلقا على يد الرجال من أجل عيون النساء، افتح لها باب السيارة، ومقعد المطعم، اطلب منها أن تتقدمك فى المشى، واظهر الجزء النبيل من شخصيتك إذا أردت خطف قلبها.

الأغانى والكتب.. لازم ذوقكم يبقى مشترك:


الذوق المشترك، تلك هى الكلمة السحرية، التى تستطيع الوصول بها لقلب أصعب فتاة، فبداية من الكتب.. الأغانى.. الآراء والهوايات ستجد أنه كلما كان هناك عوامل مشتركة بينك وبين من تعبك ستجد الطريق أسهل إليها.

الطبخ.. وهنا تتوقف النساء عن مقاومة سحرك:


يقولون إن "أقصر طريق لقلب الرجل معدته"، ولكن عليك بتجربة نفس الطريقة مع النساء، فالرجل الذى يطبخ ويتمتع برشاقة خاصة بين حلل المطبخ له مفعول كالسحر على قلب أى أنثى، ولا يدل على ضعف هذا الرجل إطلاقًا، وإنما يزيده سحرًا وجاذبية فوق جاذبيته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة