مدرب فيورنتينا يتوسط لـ "محمد صلاح" أمام جماهيرالفيولا

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:38 م
مدرب فيورنتينا يتوسط لـ "محمد صلاح" أمام جماهيرالفيولا باولو سوزا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد باولو سوزا، المدير الفنى لنادى فيورنتينا، على أن صافرات الاستهجان التى سيتعرض لها محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وفريق روما غداً من جانب جماهير "الفيولا" يعد أمراً طبيعياً فى عالم كرة القدم.

ويحل فريق روما ضيفاً على فيورنتينا غداً، الأحد، بملعب "أرتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقال باولو سوزا، فى تصريحات لموقع "فوتبول ايطاليا": "من الطبيعى أن يتعرض محمد صلاح لصافرات الاستهجان عندما يواجه ناديه القديم، وهو أمر يتعرض له أى لاعب، لكن فى الوقت ذاته أتمنى أن تستخدم جماهير فيورنتينا طاقتها فى مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز، وعدم الاكتراث بمشاركة محمد صلاح".

أضاف المدير الفنى لـ "الفيولا"، "روما فريق جيد يمتلك تشكيل قوى تعزز من حظوظه فى الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، إدارة روما قامت بصفقات رائعة الصيف الماضى".

واصل باولو سوزا تصريحاته قائلاً: "هجوم روما أقوى كثيراً من دفاعه، وأسعى لاستغلال تلك النقطة لحصد النقاط الثلاث".

وتعد هذه المرة الأولى التى يواجه فيها محمد صلاح، جماهير فيورنتينا، بعد رحيله عن صفوف "الفيولا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بطريقة أثارت غضب إدارة وجماهير النادى، قبل أن ينضم لصفوف روما قادماً من تشيلسى الإنجليزى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة