محمد صلاح يخطف الأضواء فى إيطاليا قبل موقعة "فلورنسا".. مدرب فيورنتينا يُطالب الجماهير بـ"تجاهل" الفرعون.. والمدير الفنى لروما يرفض الحديث عن الأزمة.. والمصريون يعلنون الحرب على جماهير "الفيولا"

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:12 م
محمد صلاح يخطف الأضواء فى إيطاليا قبل موقعة "فلورنسا".. مدرب فيورنتينا يُطالب الجماهير بـ"تجاهل" الفرعون.. والمدير الفنى لروما يرفض الحديث عن الأزمة.. والمصريون يعلنون الحرب على جماهير "الفيولا" اللاعب محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظى محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وفريق روما باهتمام واسع من جانب وسائل الإعلام الإيطالية، قبل 24 ساعة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا وروما، المحدد لها غداً، الأحد، بملعب "أرتيميو فرانكى" بمدينة "فلورنسا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

جماهير فيورنتينا تعتزم مهاجمة محمد صلاح


وتعتزم جماهير فيورنتينا مهاجمة محمد صلاح فى مباراة الغد، بعدما رفض الاستمرار فى صفوف الفريق لمدة موسم أخر، مٌفضلاً الرحيل لنادى روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مدرب فيورنتينا يُطالب الجماهير بتجاهل "الفرعون"


من جانبه، أكد باولو سوزا، المدير الفنى لنادى فيورنتينا، على أن صافرات الاستهجان التى سيتعرض لها محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وفريق روما غداً من جانب جماهير "الفيولا" يعد أمراً طبيعياً فى عالم كرة القدم.

وقال باولو سوزا، فى تصريحات لموقع "فوتبول ايطاليا": "من الطبيعى أن يتعرض محمد صلاح لصافرات الاستهجان عندما يواجه ناديه القديم، وهو أمر يتعرض له أى لاعب، لكن فى الوقت ذاته أتمنى أن تستخدم جماهير فيورنتينا طاقتها فى مؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق الفوز، وعدم الاكتراث بمشاركة محمد صلاح".

مدرب روما يتغاضى الحديث عن الازمة


فى حين تجاهل الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لفريق روما، الحديث عن الأزمة المشتعلة بين محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وجماهير فيورنتينا، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين، غداً الأحد، مكتفياً بتوجيه الشكر لجماهير "الذئاب" الذى سيزحف إلى "فلورنسا" لمؤازرة اللاعبين فى تلك المباراة.

المصريين يحاربون جماهير فيورنتينا


من ناحية أخرى، قام عُشاق محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، وروما الإيطالى، بغزو إحدى الصفحات التابعة لنادى فيورنتينا الإيطالى، والتى تم تأسيسها على يد مجموعة من جماهير "الفيولا"، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للتنسيق فيما بينها على مهاجمة محمد صلاح، والاتفاق على الأساليب التى سيتم اتباعها للانتقام من اللاعب المصرى على حد قولهم.

وحرص المصريون على دعم محمد صلاح أمام جماهير فيورنتينا، التى وجهت إتهامات لـ "الفرعون المصرى" بـ"الخيانة"، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم أنه لا يزال يرتبط بعقد مع "الفيولا" لمدة موسم أخر على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة