"دوس بنزين".. 5 تطبيقات سباقات سيارات لعشاق البحث عن السرعة

السبت، 24 أكتوبر 2015 09:25 م
"دوس بنزين".. 5 تطبيقات سباقات سيارات لعشاق البحث عن السرعة ألعاب سيارات
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر ألعاب السيارات من الألعاب المميزة بشكل كبير، والتى تجذب إليه فئة كبيرة من الشباب، خاصة لما تمتلكه من تحدٍ وقوة، وفيما يلى مجموعة من أبرز العاب سباقات السيارات المناسبة لمستخدمى أجهزة أندرويد.

1- لعبة Need for Speed

تعتبر من أشهر ألعاب سباقات السيارات، ويمكن للمستخدم الحصول عليها بسهولة إلا أنها ليست مجانية، وهى لعبة ممتازة جدا لعشاق سباقات السرعة، وقد لاقت إقبال الكثيرين لما تتمتع به من ديناميكية الحركة، بالإضافة إلى درجة الدقة والوضوح العالى الذى تمتاز به اللعبة، فجميع التأثيرات التى تحدث داخلها تشعر المتسابق أنه يعيش حالة سباق حقيقة.



2- لعبة Reckless Racing 3 لعشاق المغامرة
من الألعاب المميزة التى توفر جوّا من التحدى والإثارة، كما أنها توفر العديد من المؤثرات التى تظهر اللعبة فى شكل واقعى بدرجة كبيرة، كما أنها توفر أكثر من 60 فاعلية مختلفة بالإضافة إلى 24 بطولة مختلفة للاختيار بينها، بالإضافة إلى القدرة على دخول منافسات عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين، ويمكن للاعب الاختيار من ضمن 28 سيارة موجودة بالفعل فى اللعبة.

ويمكن للاعب استغلال ميزة الانزلاق فى اللعبة للمرور بالمنحنيات، والحصول على العديد من النقاط التى يمكن من خلالها ترقية اللعبة، كما يمكن اختيار أكثر من نمط يمكن اللعب من خلاله.




3- لعبة Chundos + turbo Lite:
توفر هذه اللعبة للمستخدم القدرة على الاختيار بين أكثر من طريقة للسباق بما فى ذلك السباق الفردى لتحقيق بعض الأرقام القياسية، أو الدخول فى سباق جماعى أو الدخول فى حرب السباق للقضاء على لاعبين آخرين والفوز بعدد من الجوائز.

كما يمكن للاعب أيضا اختيار السيارة التى تناسبه من بين 6 سيارات موجودة فى اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية ترقيتها حسب رغبة المستخدم، كما يمكن تعزيز السيارة بمجموعة من الأسلحة لتدمير السيارات الأخرى خاصة عند اللعب فى وضع "سباق الحرب"، ويوجد خلال هذا النمط من اللعب قائمة جانبية تحتوى على بعض الأسلحة، بما فى ذلك الدرع والصواريخ والقنابل لاستخدامها من أجل إعاقة المتسابقين الآخرين خلال اللعب.



4- لعبة Mini Racing Adventures
هى لعبة بسيطة تمكن المستخدم من خوض مجموعة من السباقات عبر عدد من العقبات التى تواجه مسارهم، حيث تقوم فكرة اللعبة على وجود العقبات التى تعمل على إمالة السيارة للأمام والخلف، ليأتى دور اللاعب فى المحافظة على اتزان السيارة، حيث يمتلك دواستين، إحداهما للوقود والأخرى للفرامل وهما فى نفس الوقت يعملان على تحديد اتجاه ميل السيارة سواء للأمام أو للخلف، كذلك يظهر فى الواجهة الرئيسية شريط يوضح طول الطريق وموضع كل لاعب، بالإضافة إلى مؤشر آخر يوضح حالة الوقود لدى اللاعب.




5- لعبة Race Of Champions
تتميز هذه اللعبة بصور ثلاثية الأبعاد التى تجعل المستخدم يشعر بأنه يمارس لعبة حقيقية بالفعل، وهى تتيح للاعب الدخول فى عدة جولات متتالية، يحصل فيها على سيارة جديدة ومختلفة حسب نوع السباق وحسب طبيعة المضمار، حيث يمكن للاعب الاختيار بين 6 أنواع من السيارات، بالإضافة إلى الاختيار بين 6 مضمارات سباق فى عدد من الأماكن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة