بالفيديو..محافظ مطروح: المؤتمر الاقتصادى استكمالا لثورة البناء بقيادة السيسى

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:40 م
بالفيديو..محافظ مطروح: المؤتمر الاقتصادى استكمالا لثورة البناء بقيادة السيسى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
كتب شيماء حمدى - ابراهيم حسان - محسن البديوى - رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، إنه يتم تنفيذ توجيهات ورؤى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتطوير محافظة مطروح، وبدعم من الحكومة لانطلاق فرص استثمارية بالمحافظة، وهو ما تم خلال الستة اشهر الماضية، والترويج لهذه الفرص ليس بالنوايا بل بقواعد بيانات، وطرح فرص ذات قيمة اقتصادية كبيرة.


وأضاف محافظ مطروح خلال المؤتمر الاقتصادى العالمى تحت عنوان " مطروح مستقبل الاستثمار" اليوم، السبت، رسالة المؤتمر ما هى الا استكمال لثورة البناء والتنمية التى يقودها الرئيس السيسى، الشعب المصرى قادر على صنع المستحيل.

يشارك فى المؤتمر عدد من الوزراء والمستثمرين بمشاركة عدد من الدول العربية مثل دولة الامارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية، وبعض الدول الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا.


وأضاف المحافظ خلال كلمته بالمؤتمر: "على مسافة قريبة تدور حروب وصراعات، وتُحيى دول العالم فى هذا اليوم ذكرى حرب ابادة ارواح الملايين من البشر، لكن مصر اختارت بفضل القيادة السياسية وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة ووعى ابناء الوطن طريق الأمن والتنمية والاستقرار رغم كل المخاطر والتحديات المحيطة حتى استطاعت عبور مرحلة فارقة فى تاريخها واستعادتها امنها وريادتها ودورها الدولى".

وأكد أن مصر ستظل بجيشها وأبنائها الوطنيين شامخة امنة مستقرة، ونحن هنا اليوم نحتفل ببدء تنمية جديدة على ارض مطروح لنعلن للعالم، قدرتنا على اننا نستطيع صنع مستقبل افضل من خلال عمل جاد تستغل فيه كافة الامكانيات والموارد.

وأضاف أن مؤتمر مطروح يدشن تاريخاً ومستقبلاً جديداً لهذه البقعه الغالية من ارض الوطن بما يحمله من تنمية مستهدفه للأجيال القادمة.

وأشار اللواء علاء أبو زيد، إلى أن محافظة مطروح تفخر بالعديد من المقاومات والإمكانات التنموية الإستثمارية والسياحية بالاضافة إلى الثروات المعدنية والبتروليه و الصناعية والزراعية وغيرها مشيراً إلى أن هذه الثروات تم الحفاظ عليها من الاجيال السابقة للاجيال الحالية والقادمه والتى تحتاج منا الأن إلى الإستغلال الأمثل .

وتابع "أبوزيد"، أنه ومع ثقة القيادة السياسية وتكليفها له مسئولية محافظة مطروح منذ فبراير الماضى، والتوجيه بإحداث تغيير شامل فى كافة المجالات: "عقدنا العزم على تحقيق رؤيا القيادة السياسية، مع إدراكنا أن الطريق طويل ولكننا واثقون من أننا نسير على الدرب الصحيح وقادرون بإذن الله ومصممون وعلى تحقيق النجاح من أجل خدمة و رفاهية شعبنا من خلال وضع الخطط الضرورية لإحداث التغيير الإيجابى المنشود من خلال التحرك فى عدة إتجاهات وفكر إستراتيجى يوضح كل فرص الإستثمار المتاحه وإعداد دراسة الجوى لكل منها وفق مخطط مستقبلى يراعى فى الإعتبار جميع الحقائق الموجودة على أرض الواقع".


موضوعات متعلقة..


- تصفيق حاد من الحضور بالمؤتمر الاقتصادى تقديرا لـ"محلب"


- مؤتمر مطروح الاقتصادى ينطلق بتلاوة آيات من القرآن الكريم


- محافظ مطروح: الروس يبدأون فى عمل دراسات مشروع الضبعة خلال 20 يوما


- انطلاق فعاليات مؤتمر "مطروح مستقبل الاستثمار" بحضور حشد من المستثمرين


- تواجد أمنى مكثف بمحيط مقر انعقاد المؤتمر الاقتصادى بمطروح


- بعد قليل.. انطلاق مؤتمر "مطروح مستقبل الاستثمار" وسط إجراءات أمنية مشددة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة