هل يُنقذ مدرب روما محمد صلاح من جحيم جماهير فيورنتينا؟

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 02:56 م
هل يُنقذ مدرب روما محمد صلاح من جحيم جماهير فيورنتينا؟ محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل ينقذ الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، لاعبه المصرى محمد صلاح من جحيم جماهير فيورنتينا؟، سؤال يتبادر حالياً فى أذهان عُشاق "الذئاب" والفرعون المصري، قبل 48 ساعة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا وروما بملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

فبعد الكشف عن خطة جماهير فيورنتينا للانتقام من محمد صلاح، بإنشاء صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للتنسيق فيما بينها على مهاجمة محمد صلاح فى مباراة الأحد، والاتفاق على الأساليب التى سيتم اتباعها للانتقام من اللاعب المصرى على حد قولهم.

وأن جماهير فيورنتينا ستقوم بإطلاق صافرات الاستهجان، كلما لمس محمد صلاح الكرة، كما قامت بعض الجماهير بشراء كميات كبيرة من "الصفارات" المستخدمة من جانب حكام المباريات للتأثير على تركيز اللاعب، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المدير الفنى لفريق العاصمة الإيطالية يدرس إستبعاد محمد صلاح من التشكيل الأساسى لموقعة "فلورنسا"، على أن يتواجد على مقاعد البدلاء تفادياً للهجوم المتوقع على اللاعب.

وذكرت صحيفتا "لاجازيتا ديللو سبورت"، و"الكوريرى ديللو سبورت"، أن رودى جارسيا سيستفيد من عودة المهاجم البوسنى إدين دجيكو للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، للدفع به فى التشكيل الأساسى بدلاً من "الفرعون المصرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة