5 مشاهد مؤثرة فى كواليس 48 ساعة للساحر جوزيه بالقاهرة.. الصدفة تجمعه ببطل موقعة "6/1" فى المطار.. حديث الذكريات مع مدرب الزمالك.. جلسة "نصائح" مع بيسيرو.. والخواجة كاد يُبكى بسبب ميدالية "الحاوى"

الخميس، 22 أكتوبر 2015 10:41 ص
5 مشاهد مؤثرة فى كواليس 48 ساعة للساحر جوزيه بالقاهرة.. الصدفة تجمعه ببطل موقعة "6/1" فى المطار.. حديث الذكريات مع مدرب الزمالك.. جلسة "نصائح" مع بيسيرو.. والخواجة كاد يُبكى بسبب ميدالية "الحاوى" مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت رحلة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى للقاهرة تشهد العديد من الكواليس والأسرار المُثيرة منذ قدومه عصر الأحد الماضى، فى رحلة تستغرق عدة أيام سجّل خلالها حلقة لبرنامج "صاحبة السعادة" الذى تُقدمه الفنانة إسعاد يونس.

"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية بعضاً من كواليس رحلة الساحر البرتغالى التى ستنتهى خلال الساعات المقبلة.. وإلى التفاصيل:


اليوم السابع -10 -2015


لقاء بالصدفة مع بطل موقعة الستة


فوجئ جوزيه فور وصوله القاهرة برباعى الأهلى السابق خالد بيبو، شادى محمد، هشام حنفى ومحمد عمارة حيث كانوا عائدين من الإمارات بعد دعم الأهلى فى مباراة السوبر الأخيرة أمام الزمالك، وتبادل جوزيه الضحك واسترجع الذكريات مع الرباعى السابق خاصة خالد بيبو صاحب رباعية مباراة الستة الشهيرة مع الزمالك.


اليوم السابع -10 -2015


حديث الذكريات مع مدرب الزمالك


توجّه المدير الفنى الأسبق للأهلى إلى فندق "ماريوت" بحى الزمالك هو الفندق الذى قضى فيه سنوات كثيرة قاد خلالها الأحمر للتتويج بما يقرب من 20 بطولة محلية وقارية وهناك التقى جوزيه مع مواطنه فيريرا المدير الفنى للزمالك وتحدثا سوياً عن الكرة المصرية والأهلى والزمالك وغيرها من الأمور التى لاحظها من تابع لقاء الثنائى البرتغالى.

"صاحبة السعادة" تخطف الأضواء


إنشغل جوزيه أول أمس، الأثنين، معظم الوقت تقريباً بتسجيل حلقة "صاحبة السعادة" ولم يظهر خارج الفندق تقريباً وأن كان بعض أصدقاؤه المُقرّبين قد قاموا بزيارته ومنهم مُشجعين إرتبط معه الساحر البرتغالى كثيراً، وطالما هتفوا باسمه.


اليوم السابع -10 -2015


زيارة للأهلى


صباح أمس، فاجئ جوزيه الجميع بزيارة النادى الأهلى، حيث إلتقى اللاعبين وتحدث معه عن ذكريات الفريق وإنجازات من لعب تحت قيادته، كما عقد جلسة مطوّلة مع مواطنه بيسيرو المدير الفنى الحالى للفريق وقدّم له عدة نصائح من أجل النجاح فى التجربة المصرية، ورغم "حرارة" الاستقبال من قبل معظم لاعبى الفريق تقريباً إلا أن موقف حسام غالى مع جوزيه كان غريباً للغاية إذا تجاهل غالى المدرب البرتغالى على خلفية الأزمات القديمة بينهما.


اليوم السابع -10 -2015


"مأدبة" عشاء وميدالية سوبر


كان جوزيه على موعد مع مأدبة عشاء أُقيمت بأحدى مطاعم حى الزمالك مع بعض مسئولى ومُحبى النادى الأهلى أبرزهم خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى السابق وأحد أقرب أصدقاء جوزيه فى مصر، ومعه مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات وغيرهم من عشاق القلعة الحمراء الذين تحدثوا مع المدرب البرتغالى عن أمجاده فى النادى وشاهد المدرب البرتغالى مباراة بايرن ميونيخ بدورى أبطال أوربا مع أصدقاؤه، وكانت المفاجأة فى حضور وليد سليمان نجم الفريق الذى أهدى جوزيه ميدالية بطولة السوبر وهى اللقطة التى نالت إعجاب وإشادة المدرب البرتغالى كثيراً لدرجة كاد معها المدير الفنى للأهلى يبكى.


اليوم السابع -10 -2015



اليوم السابع -10 -2015


وسبق هذه الدعوة كانت هناك جلسة جمعت جوزيه بأحمد ناجى مدرب حراسى المرمى السابق بالأهلى والحالى للمنتخب الأول ،وحلمى طولان المدير الفنى السابق للزمالك وعلى ماهر مدرب الاهلى السابق حيث يرتبط الثلاثى بعلاقة قوية مع جوزيه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري فقط

لازم تنشر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مش دا اللى شتم مصر لما راح يدرب انجولا ؟

احسن ناس تقبل الاهانة

عدد الردود 0

بواسطة:

yasir elhaggan

خبر تافه

ايه الهيافه دي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اي كل النفخ ده

وسيدنا جوزيه رضي الله عنه وارضاه حيرجع بلدهم امتى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

hassn gad

لا عودة الجماهير للمدرجات

عدد الردود 0

بواسطة:

شاهد علي العصر

333

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf2578@yahoo.com

تبا للحاقدين

نفوس بعض التعليقات ضعيفة لانها حاقدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصــلااووووي

لابد من كراهيه هذا المدرب الكبير من مشجعي الزمالك فقد كانت فتره وجوده مع الاهلي اسوأ فترات حياتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة