قيادى بالجهاد الإسلامى يتوعد إسرائيل برد قاس على جرائمها بحق الفلسطينيين

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 08:30 م
قيادى بالجهاد الإسلامى يتوعد إسرائيل برد قاس على جرائمها بحق الفلسطينيين القيادى بالجهاد الإسلامى خالد البطش
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد القيادى فى حركة الجهاد الإسلامى، خالد البطش، أن المقاومة الفلسطينية لن تصمت على عمليات الإعدام الميدانية الجبانة، التى تقوم بها قوات الاحتلال فى الضفة المحتلة والقدس، وأنها لن تمر مرور الكرام.

وقال القيادى "البطش"، فى كلمته خلال مسيرة نظمتها حركة الجهاد الإسلامى فى قطاع غزة دعما للفلسطينيين فى الخليل، وتنديدا بجرائم الإعدام الميدانية، إن كانت سلطات الاحتلال تتوقع أن المقاومة ستستمر بهذا النهج فهى مخطئة، مشيراً إلى أن المقاومة ستحمى أهلها فى كل مكان.

وأضاف: "إذا لم يفهم العدو الانتفاضة الشعبية فليعلم أن لدينا أشكالاً أخرى ويمكن أن نستخدمها، لكننا أعطينا الأولوية للهبة الشعبية وللجماهير لتقول كلمتها".

وشدد على أن تمادى الاحتلال لن يقابله إلا شكل جديد من أشكال المقاومة لردعه باستخدام السلاح وغير السلاح، مؤكداً أن المقاومة لديها القدرة على الرد الموجع لهذا الاحتلال المجرم.

ولفت إلى عدم وجود خيار أمام حركة الجهاد سوى المواجهة مع إسرائيل، لإنهاء الانقسام وفك الحصار وتحرير الضفة المحتلة والقدس وتحقيق حق العودة، مؤكداً أن الانتفاضة والثورة الفلسطينية ستبقى مستمرة.

ونوّه القيادى البطش إلى ضرورة استمرار الفعاليات المناصرة للانتفاضة، داعياً إلى توحيد الجهد من جميع الفئات من أجل دعم الثورة الفلسطينية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة