نفى احتجاز الأمن طاقم التصوير..

شركة فيلم مورجان فريمان: حصلنا على تصاريح التصوير والنجم يغادر خلال أسبوع

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 07:26 م
شركة فيلم مورجان فريمان: حصلنا على تصاريح التصوير والنجم يغادر خلال أسبوع النجم العالمى " مورجان فريمان "
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد حواش مدير عام شركة الإنتاج المصرية الخاصة المنفذة للفيلم الوثائقى للنجم العالمى "مورجان فريمان " فى مصر أنه لا صحة لما يثار حول احتجاز جهاز الأمن الوطنى للفريق الخاص بتصوير الفيلم.

وأكد حواش فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن "مورجان فريمان" حصل على كافة التصاريح الخاصة لتصوير فيلمه الوثائقى من الأجهزة الأمنية والهيئة العامة للاستعلامات.

وتعجب حواش من الأخبار التى تم تداولها فى كافة المواقع الإخبارية والتى تتعلق بتصريحات رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية عن "نيته مخاطبة جهاز الأمن الوطنى بسبب تواجد النجم الأمريكى مورجان فريمان بمصر، وتصويره لفيلم وثائقى دون الحصول على تصريح من الرقابة"، معلقا على ذلك بأن طبيعة الفيلم وثائقى تسجيلى لا تخص أى عمل درامى، بالإضافة إلى أن الممثل أجنبى وليس مصرى وحصل على جميع الموافقات من داخل الدولة.

وأشار إلى أن مورجان فريمان لا يزال يصور عددا من المشاهد فى مصر خاصة المناطق الأثرية، وأنه سيلتقى وزير السياحة الأسبوع المقبل قبل مغادرة البلاد.



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. ننشر تفاصيل زيارة مورجان فريمان للمتحف المصرى لتصوير فيلم وثائقى حول الأديان فى العالم.. يتحرك وسط حراسة مشددة.. والبودى جارد يمنع الزوار من التقاط صور تذكارية معه لتوثيق زيارته لمصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة