"قبل ما تتعلقى بيه اعرفى عيوبه إيه".. تعرفى على سلبيات حبيبك من برج الميزان

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 11:00 ص
"قبل ما تتعلقى بيه اعرفى عيوبه إيه".. تعرفى على سلبيات حبيبك من برج الميزان برج الميزان
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكرم والتعاون والمعاملة اللطيفة مع الآخرين هى أهم ما يميز مولود برج الميزان، فهو شخص مسالم يحب العدل ويسعى دائما إلى مشاركة الآخرين أفراحهم وأحزانهم، وعلى صعيد العاطفة يهتم رجل الميزان بالبحث عن الشريك المناسب، ويعد هذا الأمر من أهم أولوياته لأنه دائما فى حاجة إلى من يشاركه أمور حياته اليومية.

يتميز رجل "الميزان" بالأناقة والجاذبية، إلى جانب أنه شخص اجتماعى ودود، ولكن هناك بعض السلبيات فى شخصيته تحتاج إلى التغيير أو التعديل حتى لا تتسبب له فى الكثير من المشكلات، خاصة فى حياته العاطفية، فإذا كنت تفكرين فى الارتباط بشخص من مواليد برج الميزان، لابد أولا أن تتعرفى على سلبيات شخصيته التى قد تدفعك إلى إعادة النظر فى الارتباط، وربما تمتلكين القدرة على مساعدته ليتخلص من تلك السلبيات.

نعرض لكِ بعض الصفات السلبية التى يتصف بها الرجل من مواليد الميزان، كما ذكرها موقع GaneshaSpeaks المختص بالأبراج السماوية.

1-المجاملة إلى حد الكذب


رجل الميزان يسعى إلى مجاملة الآخرين بهدف الوصول إلى أهدافه، فهو لا يعبر عن رأيه بصدق، ويفضل قول ما يريد الآخرين سماعها، فاحذرى من الوقوع فى شباك كذبه وتأكدى من حبه الصادق لكِ.

2-التسرع والتردد


يصعب على رجل الميزان حسم الأمور الخاصة بكل أموره الشخصية، فهو متسرع جدا فى اتخاذ القرارات، وإذا تمكن من اتخاذ قرار يكون عرضة للتغيير فى أى وقت، وهذا يدل على إمكانية التخلى عن العلاقة العاطفية فى أى وقت.

3- تأجيل المهام


فهو شخص يعشق الحرية ويكره الالتزام بتنفيذ المهام المكلف بها، ويرى أنه مجبر على تنفيذها، وربما يأتى ذلك من كره مولود الميزان لعنصر الإجبار، وقد يدفعه ذلك إلى تأجيل الأمور المهمة التى قد تنشأ فى علاقتكما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة