أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع لمستخدمى هواتف "آى فون"

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 12:00 ص
أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع لمستخدمى هواتف "آى فون" هواتف آى فون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مئات من التطبيقات التى تظهر من يوم لآخر على المتاجر المختلفة، سواء الخاصة بأجهزة أبل أو الأندرويد أو حتى ويندوز فون، وتحمل هذه التطبيقات مزايا مختلفة للمستخدمين وتمكنهم من القيام بمهام جديدة للتسلية أو إنجاز المهام، ولا يوجد هاتفك ذكى غير مزود بمجموعة متنوعة من التطبيقات التى يتم تحدثها يوما بعد يوم، وإذا كنت تريد أن تحصل على تطبيقات جديدة لهاتفك تساعدك فى القيام بأمور جديدة، فرصد موقع mashable الأمريكى أهم تطبيقات يمكن تحملها على هاتفك الذكى لهذا الأسبوع.

- تطبيق Live GIF


واحد من أهم المزايا الموجودة فى هواتف الآى فون هى خاصية Live Photos، والتى تسمح لك بالتقاط مقاطع GIF قصيرة عند التقاط الصورة، والمشكلة الوحيدة فيها صعوبة مشاركتها مع من لا يمتلك هواتف حديثة من أبل، ولكن تطبيق Live GIF يساعدك فى القيام بذلك.


اليوم السابع -10 -2015

- تطبيق Makibot


إذا كنت من مستخدمى هواتف الآيفون وتحب تجربة ألعاب جديدة ومسلية فتطبيق Makibot هو الأفضل لهذا الأسبوع، فهى لمحبى المغامرة والتحدى، واللاعب مهمته فيها العبور من خلال عدة صعاب حتى يصل لنهاية المرحلة.



اليوم السابع -10 -2015

- The List


تطبيق جديد ومميز للغاية متاح لمستخدمى هواتف الآيفون، يمكنك من عمل قوائم بأى شىء تريده، سواء أخبار، وصفات، أفكار شخصية، مهام وغيرها، ويمكن ربطه مع فيسبوك وتويتر.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة