"مزز الفيديو جيمز".. الشخصيات النسائية الأكثر إثارة وجاذبية فى الألعاب

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 07:32 م
"مزز الفيديو جيمز".. الشخصيات النسائية الأكثر إثارة وجاذبية فى الألعاب لعبة Parasite Eve
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين المحاربات ومصاصات الدماء وصولاً إلى الساحرات الشريرات تتنوع الشخصيات النسائية فى ألعاب الفيديو، التى تختلف سيناريوهاتها وقصصها وسياقها الدرامى، إلا أن غالبيتها تتفق فى ضرورة وجود شخصية نسائية مثيرة بملابس ساخنة تجذب اللاعبين، وهو ما يحدث بالفعل وجعل العديد من الشخصيات النسائية فى ألعاب الفيديو تخطف الأنظار وتكتسب شعبية كبيرة، وصلت إلى دخول موسوعة جينيس.

ونشر موقع "top101news" قائمة بالشخصيات النسائية العشرة الأكثر إثارة وجاذبية فى عالم ألعاب الفيديو لعام 2015، والتى اكتسبت شعبيتها بشكل أساسى بسبب جمالها إلى جانب بعض الصفات الشخصية الأخرى.

Aya Brea فى لعبة Parasite Eve -اليوم السابع -10 -2015
Aya Brea فى لعبة Parasite Eve


إلى جانب رقة ملامحها اكتسبت هذه الشخصية شعبية كبيرة بسبب صفاتها الشخصية من الصدق للذكاء، فضلاً عن حب الفكاهة والأطفال وطبيعتها المرحبة، رغم أن اللعبة دموية ومليئة بالقتل.

 Juliet فى لعبة Lollipop Chainsaw -اليوم السابع -10 -2015
Juliet فى لعبة Lollipop Chainsaw


على الرغم من أن هذه الشخصية مبنية على رواية شكسبير "روميو وجولييت"، إلا إنها تمزج بشكل مرعب بين الرقة والجمال والشراسة، فهذه الفتاة اللعوب الجميلة سلاحها الأبرز هو المنشار الكهربائى الذى تلعب به بحرفية بالغة.

Rayne فى لعبة Bloodrayne -اليوم السابع -10 -2015
Rayne فى لعبة Bloodrayne


"راين" هى البطل الرئيسى للعبة ومعروف عنها الشخصية الجريئة والجمال، ورغم أنها ابنة لأب من مصاصى الدماء وأم بشرية، إلا إنها تعد من أكثر الشخصيات الأنثوية جاذبية فى ألعاب الفيديو.

Sonya Blade فى لعبة Mortal Kombat -اليوم السابع -10 -2015
Sonya Blade فى لعبة Mortal Kombat


تعد "سونيا" أول شخصية نسائية تم تقديمها فى سلسلة لعبة Mortal Kombat، وتظهر بشخصية عضو فى فرقة عمل خاصة فى لعبة القتال، ورغم ملامحها القاسية وعضلاتها المفتولة، إلا أن صناع اللعبة يحرصون على أن يجعلونها تظهر بجسد أنثوى جميل وملابس ساخنة.

Bayonetta فى لعبة Bayonetta -اليوم السابع -10 -2015
Bayonetta فى لعبة Bayonetta


تعد من أكثر الشخصيات ذكاءً وجمالاً فى لعبة ""ستريت فايتر"، وهى الشخصية النسائية الثانية فى هذه اللعبة واكتسبت اهتمامًا كبيرًا من المستخدمين بسبب شخصيتها الجذابة وكونها نحيفة.

 Ivy Valentine فى لعبة Soul Calibur -اليوم السابع -10 -2015
Ivy Valentine فى لعبة Soul Calibur


تجسد شخصية ساحرة فقدت ذاكرتها واستيقظت بعد 500 سنة، ومع مرور الوقت تتذكر حياتها الماضية، ورغم أنها ساحرة عتيقة إلا إنها تجيد استخدام مختلف الأسلحة النارية وهى المهارة التى تتميز بها فى اللعبة.

Tifa Lockhart فى لعبة Final Fantasy VII -اليوم السابع -10 -2015
Tifa Lockhart فى لعبة Final Fantasy VII


على الرغم من أنها إحدى شخصيات لعبة قتالية شهيرة إلا إنها تعد حسب تصنيف موقع "آى ‌جى ‌إن" لألعاب الفيديو واحدة من أكثر الشخصيات إثارة وقوة وجاذبية فى ألعاب الفيديو، وهى ابنة القرصان "سرفانتس دى ليون" الشخصية الرئيسية فى اللعبة والتى تبنتها عائلة نبيلة.

Zero Suit Samus فى لعبة Metroid -اليوم السابع -10 -2015
Zero Suit Samus فى لعبة Metroid


لأنها قوية الشخصية وتتمتع بجسم رياضى وجميل، ولأنها مستقلة تحافظ "تيفا"، فدائمًا على مكانها فى قائمة الشخصيات النسائية الأكثر جاذبية وشعبية فى ألعاب الفيديو.

Lara Croft فى لعبة Tomb Raider -اليوم السابع -10 -2015
Lara Croft فى لعبة Tomb Raider


تعد واحدة من الشخصيات الأنثوية الأكثر شعبية فى لعبة "ميترويد"، وفى قصة اللعبة كانت "زيرو" جندية سابقة تحولت إلى صياد مكافأت مجهزة بشكل جيد بمختلف الدروع والأسلحة.

اليوم السابع -10 -2015

هذه الشخصية الخيالية حققت 6 أرقام قياسية فى موسوعة جينيس، آخرها عام 2010، كأنجح بطلة لعبة فيديو، تفوقت على "ماريو" و"سونيك"، ولديها طابور طويل من المشجعين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة