ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة يصورون "الوجه الحسن" الثلاثاء المقبل

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 12:00 ص
ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة يصورون "الوجه الحسن" الثلاثاء المقبل ليلى علوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ النجمتان ليلى علوى ومنة شلبى تصوير أحداث فيلمهما الجديد "الوجه الحسن"، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 أكتوبر، بقرية بلقاس بمدينة المنصورة، من تأليف أحمد عبد الله، ويسرى نصرالله، للمنتج أحمد السبكى، وإخرج يسرى نصر الله، ويشارك فى البطولة كل من باسم سمرة وصلاح عبد الله وصابرين ومحمد فراج وأحمد داود وأنعام سالوسة.

قال مؤلف العمل أحمد عبد الله لـ"اليوم السابع"، إن الفيلم اجتماعى به خطوط متوازية منها الكوميدى والتراجيدى، حيث يتناول حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال الطباخين الثلاثة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، والمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.

وأشار عبد الله إلى أن الفيلم مختلف تماما عن فيلمه "الفرح"، الذى قدمه أيضا مع السبكى، حيث يقدم الفيلم الجديد حياة فئة معينة تعمل بمهنة منتشرة فى الأرياف والأقاليم، لافتا إلى أن العمل يحمل أبعادا اجتماعية إنسانية، كما أنه يقصد من خلاله تقديم جرعة فكاهية خفيفة لجمهور الكوميديا.

وفيما يتعلق بتعاونه مع المخرج يسرى نصر الله، الذى ينتمى لمدرسة العالمى الراحل يوسف شاهين، وتحمل أفلامه أفكارا معينة مختلفة عن عبد الله، خاصة أن الاثنين شاركا فى تأليف العمل، أكد السيناريست أحمد عبد الله، أن نصر الله، هو صاحب فكرة الفيلم منذ البداية، موضحا أنهما تمكنا من الالتقاء والتفاهم والاتفاق الشديد فى الرؤية، وهو ما ظهر على السيناريو والحوار الذى كتباه معا.

ومن جانبه قال المنتج أحمد السبكى، إنه حدد موعد بدء التصوير ليكون يوم الثلاثاء المقبل، بقرية بلقاس فى مدينة المنصورة، مشيرا إلى أن مخرج العمل يسرى نصر الله فضل أن يتم إنجاز العمل فى مواقع تصوير حقيقية، حتى يكون قريبا للجمهور، وبعد الانتهاء من مشاهد بلقاس، سيتم الانتقال إلى عدة مناطق أخرى بالمنصورة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة