حفيد مبارك الجديد يصل القاهرة قادمًا من لندن.. الأسرة تلتقط صور سليفى مع المولود الجديد.. وخديجة الجمال تؤكد أن الفرحة بقت فرحتين بالإفراج عن زوجها وقدوم مولودها

الخميس، 15 أكتوبر 2015 02:50 م
حفيد مبارك الجديد يصل القاهرة قادمًا من لندن.. الأسرة تلتقط صور سليفى مع المولود الجديد.. وخديجة الجمال تؤكد أن الفرحة بقت فرحتين بالإفراج عن زوجها وقدوم مولودها أسرة جمال مبارك
كتب محمود عبد الراضى ـ محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار القاهرة الدولى، حفيد الرئيس الأسبق حسنى مبارك من ابنه جمال قادما من لندن على متن الطائرة المصرية، بصحبة والدته خديجة الجمال وشقيقته فريدة، وتم إنهاء إجراءات وصول الحفيد بوثيقة سفر صادرة من القنصلية المصرية فى إنجلترا.

وكشف مقربون من أسرة مبارك، أن خديجة الجمال والدة الطفل أكدت لمرافقيها والمقربين منها أن فرحتها أصبحت فرحتين، بعودة ابنها إلى أرض الوطن حتى يرى أقاربه ويحتفلوا به، وبالإفراج عن زوجها الذى طالما حلمت بخروجه لإعادة لم شمل العائلة .

وبدأت العائلة ترتب لحفل الاحتفال بالمولود الجديد الذى اعتبروه جميعًا بأنه وش السعد على عائلة مبارك، خاصة أن قرار الإفراج على والده وعمه فى قضية القصور الرئاسية جاء بعد مولده مباشرة، وتحسن الحالة الصحية لجده مبارك.

وحرص عدد من أسرة مبارك على التقاط الصور مع الطفل بمجرد وصوله إلى مصر، وتصويره سليفى مع الأقارب قبل الاحتفال رسميًا به فى حفل كبير تشرف عليه سوزان ثابت جدته وزوجة الرئيس الأسبق مبارك.

ومن جانبه، شدد الجد مبارك على ضرورة إحضار حفيده إليه لرؤيته، برفقة شقيقته فريدة وابن عمهما "عمر" ، وسط تصميم من سوزان ثابت بضرورة تواجد الأحفاد مع الجد وزيارتهم له، حيث إنها تعلم أن لهم مفعول السحر على الجد، الذى يعشق الجلوس برفقتهم وممازحتهم فترات طويلة.

يأتى ذلك بعد قرار محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار صلاح محجوب، بقبول الاستشكال المقدم من جمال وعلاء مبارك نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، على انقضاء مدة العقوبة المحكوم عليهما بها، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"القصور الرئاسية" وإخلاء سبيلهما.

يذكر أن جمال مبارك تزوج خديجة ابنة رجل الأعمال محمود الجمال، فى 2007، وأنجب منها ابنتها "فريدة"، وخرج من السجن برفقة شقيقه علاء فى يناير الماضى لانتهاء مدة حبسهما الاحتياطى فى قضية القصور الرئاسية وبعد قرابة شهرين حكم القضاء عليهما فى نفس القضية بالسجن 4 سنوات وعلى والدهما مبارك بالسجن 3 سنوات، وخرج جمال ليحتفل بمولوده الثانى"محمد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة