بعد طلاق روبى.. تعرف على أسرع 5 زيجات فى الوسط الفنى "منها 14 يوما فقط"

الخميس، 15 أكتوبر 2015 12:27 ص
بعد طلاق روبى.. تعرف على أسرع 5 زيجات فى الوسط الفنى "منها 14 يوما فقط" روبى وطليقها سامح عبد العزيز
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
14 و21 يوما، تلك هى أقصر الفترات التى مرت على زيجات رموز الوسط الفنى، الذين حطموا كل مقاييس الزواج، بزيجات قصيرة لا يمكن حتى أن توصف بكلمة "زواج" بالمعنى المعتاد، فالعشرة بين هؤلاء الأزواج لم تدم إلا لبضعة شهور أو أيام على الأرجح، وبمناسبة آخر حالة طلاق فى الوسط الفنى بين روبى والمخرج سامح عبد العزيز، نستعرض أسرع 5 زيجات كان نفسها قصير فى الوسط الفنى ، كالآتى..

1- رشدى أباظة وصباح.. طلاق بعد أسبوعين


14 يوما فقط، قال المأذون بعدها كلمة الفصل بين الفنان الكبير رشدى أباظة والشحرورة صباح، حيث اتهمها البعض بخيانتها له، وقال آخرون إن ردتها عن الإسلام كان سبباً أو حجة فى طلاقهما.

2- أحمد الفيشاوى.. تزوج أربع مرات أقصرها 40 يوما


4 مرات على فترات متعاقبة، تلك هى مجمل الزيجات التى عرفها الإعلام عن "أحمد الفيشاوى" رغم صغر سنه، حيث بدأ "الفيشاوى" الصغير رحلته مع النساء صغيرا، منذ مشكلته مع "هند الحناوى" وحتى زوجته الأخيرة التى انفصل عنها بعد 40 يوما فقط.

3- إيمان العاصى ونبيل زانوسى


40 يوما أيضا، تلك هى الفترة التى قضتها الفنانة الشابة "إيمان العاصى" على ذمة رجل الأعمال "نبيل زانوسى" لينفصلان فى صمت مثلما تمت خطبتهما فى صمت وتكتم شديد.

4- نهال عنبر ورجل الأعمال حسن صالح


رغم زيجات نهال عنبر المتعددة إلا أن تلك كانت أقصر زيجة لها على الإطلاق، حيث انفصلت عن رجل الأعمال المصرى المعروف "حسن صالح" بعد أربعة شهور فقط من الزواج.

5- شمس.. طلاق بعد 21 يوما فقط


ثلاثة أسابيع فقط، تلك هى المدة التى استطاعت "شمس" تحملها وهى على ذمة رجل، حيث عاشت واحدة من أقصر الزيجات التى عرفها الوسط فنى، وأنهتها دون حتى أن يعرف الناس من هو ذلك الشخص الذى تزوجته.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة