نادى النيابة الإدارية يشكل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات البرلمانية

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:45 م
نادى النيابة الإدارية يشكل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات البرلمانية المستشار حمزة فؤاد
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار حمزة فؤاد، عضو مجلس إدارة نادى مستشارى هيئة النيابة الإدارية، إن المستشار عبد الله قنديل، رئيس النادى، شكل غرفة عمليات لمتابعة إجراءات مشاركة أعضاء الهيئة فى الإشراف على الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية المزمع عقدها يومى 17 و18 أكتوبر الجارى.

وأوضح "فؤاد" - فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" - أن غرفة عمليات نادى مستشارى النيابة الإدارية تنتظر خلال الساعات القادمة إخطارها من قبل اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، بأعداد أعضاء الهيئة المشاركين فى الإشراف القضائى وتوزيعهم على المحافظات.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية، أن غرفة العمليات تحمل على عاتقها مسئولية متابعة أعضاء الهيئة المشاركين فى الإشراف القضائى على الانتخابات البرلمانية، وتوزيعهم على اللجان الانتخابية بمحافظات المرحلة الأولى البالغ عددها 14 محافظة.

وأشار المستشار حمزة فؤاد، إلى أن غرفة العمليات برئاسة المستشار عبد الله قنديل، تتحمل مسئولية متابعة كافة مستشارى النيابة الإدارية المشاركين فى الإشراف على الانتخابات، منذ بداية سفرهم، وإجراءات تسكينهم فى الأماكن القريبة من اللجان الموزعين عليها، حتى الانتهاء من أعمال فرز الأصوات.

بالإضافة إلى التواصل مع اللجنة العليا للانتخابات، وكافة جهات الدولة المختصة، لمعاونة أعضاء هيئة النيابة الإدارية فى تيسير عملية أداء واجبهم الدستورى والقانونى الذى وصفه بـ"المقدس"، وإزالة أى عقبات تقف فى طريق الإشراف على الانتخابات البرلمانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة