مفاجأة.. "النور" يتبرأ من دجال برج العرب فى الإسكندرية.. أعضاء الحزب حضروا التحقيقات وأرسلوا محامين للدفاع عنه فى قضية القتل بصفته مسئول اللجنة الاجتماعية ثم أنكروا عضويته بالحزب

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 07:11 م
مفاجأة.. "النور" يتبرأ من دجال برج العرب فى الإسكندرية.. أعضاء الحزب حضروا التحقيقات وأرسلوا محامين للدفاع عنه فى قضية القتل بصفته مسئول اللجنة الاجتماعية ثم أنكروا عضويته بالحزب المتهم
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة جديدة فى قضية دجال الإسكندرية صالح محمود حميدة، مسئول اللجنة الاجتماعية فى حزب النور المتهم بقتل ربة منزل غرب الإسكندرية بزعم إخراج الجن من جسدها تخلا وتبرأ حزب النور منه بعد قرار تجديد حبسه ووالد ربة المنزل من قبل محكمة جنح برج العرب، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل الخطأ والنصب وممارسة الدجل والشعوذة.

حامد الحوتى يتبرأ من دجال الإسكندرية


وبعدما أعلن حامد الحوتى مسئول العلاقات العامة بحزب النور بمنطقة برج العرب بمحافظة والإسكندرية في تصريحات مسجلة إن صالح محمود حميدة طاهر المتهم بقتل ربة المنزل خلال محاولته إخراج الجن من جسدها هو مسئول اللجنة الاجتماعية بالحزب فى قرية بهيج وإنه حضر ومعه محامون الى نيابة برج العرب لحضور التحقيقات مع المتهم ومعرفة ملابسات الواقعة ، أكد الحوتى اليوم الاثنين أن الشيخ صالح محمود حميدة: "له نشاط اجتماعى بين أهالى القرية وليس عضوًا بالحزب، وذو خلق حميد ويحبه أهالى القرية، ولكن ليس له علاقة رسمية بالحزب ولم يقم بدفع الاشتراك الخاص بالحزب".

الحوتى: حضرت التحقيق للعلم بالتفاصيل


وأضاف الحوتى: "لم نوكل محاميًا من الحزب عن المتهم وحضرت تحقيقات النيابة معه حتى أعرف ملابسات الواقعة، وبشكل ودى لأنه من أهالى القرية وليس من حزب النور".

اليوم السابع -10 -2015

على صعيد آخر قام أهلية المتهم بغلق صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والتى كان يدعم فيها التصويت لحزب النور السلفى وينشر مشاركاته معهم، بينما قام عدد من نشطاء فيس بوك بتداول صورة للمتهم وهو يشارك عددًا من أعضاء حزب النور ذبح الأضحية بعد صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقال المتهم فى اعترافاته: "إن أهل المجنى عليها جاءوا لطلبه بعد شهرته فى المنطقة، لعمل اللازم مع الفتاة التى لا تستطيع إقامة علاقة جيدة مع زوجها، وتشعر بمشاكل نفسية كبيرة، واعتقدت أن أحد الجان تزوجها وكان لابد من إخراجه".

المتهم يشرح تفاصيل الواقعة


ويشرح المتهم تفاصيل ارتكابه الواقعة وقال: "فى البداية قرأت بعض آيات القرآن الكريم الخاصة بطرد الجان، ثم قمت باستخدام سكين، وشق فتحات من أصابع قدمها حتى يكون مخرج للجن منه، وبعدها قامت الفتاة بالانتفاض والصراخ فقمت باستخدام عصا خشبية غليظة والاعتداء عليها بالضرب".

ويضيف المتهم: "لم أكن أقصد الاعتداء عليها هى بالعصا ولكن الاعتداء على الجن حتى يخرج من جسدها، وظللت أضرب مع صراخها فى وجود أهلها والذين بدت عليهم علامات الخوف من المشهد وخافوا التدخل لأنى أمرتهم بذلك وكانوا واثقين بى".

وتابع المتهم فى اعترافاته "توقفت عن الضرب بعد توقفها عن الصراخ ولكنى فوجئت بالدم يخرج من كل أنحاء جسدها، ووقتها قامت أسرتها بتكبيلى واحتجازى وذهبوا بها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة فى الطريق".

اليوم السابع -10 -2015

النيابة تعاين منزل الضحية


وكانت النيابة قد انتقلت إلى منزل الضحية لمعاينة موقع ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على الأدوات المستخدمة فى الحادث، بالإضافة الى الاستماع إلى شهود الواقعة من أهليتها، واستمعت النيابة الى عدد من أهالى قرية بهيج الكائن بها المتهم والذين أكدوا ممارسته لأعمال السحر والشعوذة مستغلاً اطلاق لحيته وعضويته فى حزب النور السلفى وتخصيص غرفة داخل مسكنه يقوم فيها بذلك بالإضافة إلى ذهابه إلى منازل أهل القرية حسب الطلب.


موضوعات متعلقة


- مفاجأة.. الدجال قاتل سيدة بالإسكندرية مسئول اللجنة الاجتماعية بـ"النور".. والمتهم للنيابة: شققت إصبعها بسكين وعندما انتفضت ضربتها حتى سال الدم من جسدها كله.. ومحامو الحزب يحضرون التحقيقات للدفاع عنه

- النيابة تحبس والد ضحية دجال الإسكندرية بعد اعترافه بالمشاركة فى الجريمة

- حبس مسئول "النور"المتهم بقتل ربة منزل أثناء استخراج الجن منها بالإسكندرية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة