بالصور.. رئيس جامعة حلوان يكرم سفير الألمانى

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:55 م
بالصور.. رئيس جامعة حلوان يكرم سفير الألمانى جانب من مراسم التكريم
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، رئيس البرلمان الألمانى السابق وسفير ألمانيا لدى القاهرة يوليوس جيورج، اليوم، فى إطار الاحتفال بالعيد الخامس والعشرين للوحدة الألمانية.

وبدأ احتفال التكريم بالسلام الجمهورى لألمانيا، وأعقبة السلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية، ورحب الدكتور ياسر بالسفير الألمانى وعمداء الكليات، متمنيا المزيد من التعاون مع الجانب الألمانى، وحجم الحرية والديمقراطية التى أصبحنا فيها حتى الآن، والتى أزالت الخلافات الاجتماعية والسياسية التى كانت بين غرب ألمانيا وشرقها وقامت بتحقيق الحرية والديمقراطية من خلال سيادة القانون لضمان تحقيق السلام والاستقرار والتقط الطلاب بعض الصور السلفي مع السفير الالمانى و الوفد المرافق له.

ثم تحدث السفير الألمانى، أهمية الوحدة الوطنية والديمقراطية، مضيفا أن هذا فى وأهمية الاحتفال بهذا اليوم وأهميتة عند الشعب الألمانى، والذى يعد يوم فخر، وعزة يوم التحرير من القوات السوفيتية.

حضر الحفل مجموعة من عمداء كليات الحقوق، والعلوم، والتمريض، والصيدلة، والأداب، والهندسة، والاقتصاد المنزلى، والتربية الفنية، وعدد من الوكلاء ورؤساء المنظمات الألمانية الموجودة في مصر من معهد الآثار الألماني وهيئة التبادل العلمي DAAD ومجموعة من الطلاب المتميزين بالأقسام الألمانية بالجامعة، وكذلك الطلاب الذين حصلوا على بعثات علمية فى ألمانيا.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة