الفلوس وحدها مش كفاية..إيطالية تطلب الطلاق لعدم شعورها بالسعادة العاطفية

الأحد، 11 أكتوبر 2015 10:47 ص
الفلوس وحدها مش كفاية..إيطالية تطلب الطلاق لعدم شعورها بالسعادة العاطفية إيطالية تطلب الطلاق لعدم شعورها بالسعادة العاطفية
روما (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أغرب قضية طلاق، تسعى إيطالية مُسنة (84 عاما) للحصول على الطلاق من زوجها البالغ من العمر (88 عاما) على أساس أنها تعانى من الحرمان من السعادة الزوجية.

يذكر أن السيدة، وهى معلمة متقاعدة، عاشت بعد زوجين لها وهذا هو الزوج الثالث الذى تعيش معه وهو موظف مصرفى متقاعد فى مدينة "سكافاتى" بجنوب إيطاليا.

ورغم أن الإيطاليين من الجنوب يتمتعون بسمعة النشاط والحيوية حتى فى سنواتهم المتقدمة من العمر، إلا أن المرأة ادعت أنها تعانى مع ثالث أزواجها، من الحرمان العاطفى.

وذكر موقع "ذا لوكال" الأوروبى الإخبارى أن السيدة أبلغت محاميها مؤخرا أنها لا تنعم بالسعادة العاطفية مع زوجها الحالى وأنها كانت أفضل حالا مع زوجيها السابقين.

ولكن محاميها شعر بالأسى لطلبها الطلاق ونصحها بممارسة نشاط جديد لتعويض حرمانها العاطفى، ولكنها تقول إنه طالما أنها ليس لديها أحفاد لتسلية وقتها، فإنها لا ترى مانعا يحول بينها وبين التمتع بملذات الحياة.

ولكن المرأة اعترفت فى نهاية المطاف، بأن محاولاتها لطلب الطلاق ما هى إلا حيلة متقنة لتشجيعه على تناول المكملات الغذائية، ولكن للأسف ولسوء حظ المرأة باءت محاولاتها بالفشل، فقد رفض الزوج مستشهدا بأن حالة قلبه لا تسمح بذلك، وأنه يفضل، بدلا من ذلك، لعب رياضة "البولينج" مع أصحابه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة