عضو مجلس نقابة المحامين: الوحدة الوطنية حجر الأساس فى مواجهة الإرهاب

الخميس، 08 يناير 2015 07:15 م
عضو مجلس نقابة المحامين: الوحدة الوطنية حجر الأساس فى مواجهة الإرهاب نقابة المحامين
كتب سارة صلاح - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الغنى، عضو مجلس نقابة المحامين، وأمين مساعد اتحاد المحامين العرب، خلال كلمته باحتفالية نقابة المحاميين بالمولد النبوى الشريف وعيد الميلاد، إن الدوافع من إقامة تلك الاحتفالية هو وجوب الحفاظ على الدولة الوطنية المصرية باعتبارها حجر الأساس فى مواجهة الإرهاب، وأن ما ذهب إليه الكثير من المصريين ما هو إلا تأكيد على التواؤم والمحبة وشراكة الوطن بين مسلم ومسيحى ولابد أن نعمل لخير هذا الوطن.

من جانبه هنأ ماجد حنا عضو اللجنة الثقافية بنقابة المحامين جميع الحاضرين بذكرى المولد النبوى الشريف وميلاد السيد المسيح مؤكدًا على وحدة الوطن وأن نقابة المحامين نقابة قومية لكل المحامين دون تمييز أو تفريق بين مسلم ومسيحى أن كلنا أولاد وطن واحد هو "مصر".

وقام ماجد حنا عضو مجلس نقابة المحامين بعرض كارنية عضوية النقابة موضحًا أنه لايتضمن الديانة ولا يحمل غير الاسم والجنسية مصرى وكلنا مصريون وهو ما قابلة الحاضرون بتصفيق عالى مرددين "تحيا مصر، كلنا إيد واحدة".
ووجه حنا، خلال كلمته بالاحتفالية المقامة مساء اليوم الخميس بمقر نقابة المحامين للاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف والميلاد المجيد، الشكر إلى الرئيس السيسى لحضوره قداس عيد الميلاد فى الكاتدرائية بالعباسية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة