أبل تبيع هواتف أى فون بشريحة مجانية فى الولايات المتحدة بدءا من اليوم

الأربعاء، 07 يناير 2015 07:15 ص
أبل تبيع هواتف أى فون بشريحة مجانية فى الولايات المتحدة بدءا من اليوم أيفون أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خبر سار أعلنته أبل من المتوقع أن يسعد ملايين من مستخدمى الشركة، حيث إنه بدءا من اليوم ستقوم أبل ببيع هواتف أى فون بدون شريحة إجبارية داخل الولايات المتحدة، وفقا لما نشره موقع 9to5Mac الأمريكى.

وأضاف الموقع أن أبل كانت تقوم فى السابق ببيع هواتف أى فون6، وأى فون 6 بلس داخل الولايات المتحدة أما من خلال تعاقد الشركة أو من خلال شريحة تابعة لشركة T-Mobile للاتصالات، لكنه بدأ من الغد يمكن للمستخدمين الحصول على أجهزة أى فون بدون هذا النوع من الالتزامات.

وأوضح الموقع أن سعر هواتف أى فون سيكون مشابها لأسعار الهواتف التى تعمل بشبكات T-Mobile، كما أنها ستكون متاحة فى المتاجر وعبر الإنترنت.

وكانت شركة T Mobileالألمانية قد أعلنت فى ديسمبر 2012 عن حصولها على هواتف الأى فون الخاص بأبل بداية من عام 2013 فى الولايات المتحدة، وذلك بعد أن توصلت لاتفاق مع شركة أبل، وذلك ضمن خطة T Mobile جذب المزيد من العملاء لمواكبة الشركات المنافسة، علما بأن تكاليف أجهزة الهواتف الذكية تعتبر مكلفة بعض الشىء.


الموضوعات المتعلقة:
ساعة أبل الذكية تظهر فى معرض CES


تعرف على ترتيب هواتف الآى فون من حيث الأكثر أناقة والأفضل والأهم.. آى فون 4 فى المقدمة.. وآى فون الأول هو الأهم فى تاريخ الشركة.. 5S أحْدَث ثورة للشركة وآى فون 6 و4s و3GS الأسوأ فى التصميم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة