إبراهيم عيسى: زيارة "السيسى" للكاتدرائية بصمة إنسانية خالصة لله والشعب

الثلاثاء، 06 يناير 2015 11:22 م
إبراهيم عيسى: زيارة "السيسى" للكاتدرائية بصمة إنسانية خالصة لله والشعب إبراهيم عيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الإعلامى إبراهيم عيسى، زيارة رئيس الجمهورية المصرى عبد الفتاح السيسى للكاتدرائية المرقسية بالعباسية ومشاركته الأقباط المصريين الاحتفال بعيد الميلاد المجيد: "بالمشهد المجيد واليوم التاريخى بالمعنى الحقيقى"، مشيرًا إلى أن ذلك يعد دلالة واضحة على توحد الشعب ورسالة قوية لمثيرى الفتن والطائفية.

وتابع قائلًا: "هذا يعد صمودًا للشعب المصرى أمام كل مروجى دعاوى البغضاء والكراهية والفتنة والتسلف والتطرف والإخوان واتباعهم ومواليهم والغرب وتربصه.. اليوم مشهد جميل فى حياتنا وبصمة سياسية إنسانية مصرية خالصة لله والشعب والتاريخ".


وأضاف الإعلامى إبراهيم عيسى خلال تقديمه برنامج "30/25 " المذاع على قناة "اون تى فى"، أن الرئيس السيسى قوبل بحفاوة كبيرة جدًا داخل الكاتدرائية من قبل الأقباط المصريين، مما يعج ردا قويا على كل السلفيين والإخوان دعاة الفتنة والفرقة والتكفير لكل المصريين مسلمين وأقباطا بأن الشعب متوحد.

ولفت إبراهيم عيسى، إلى أن الرئيس السيسى جاء من المطار مباشرة إلى الكاتدرائية دون الذهاب إلى مكان آخر بعد الانتهاء من زيارته لدولة الكويت.


موضوعات متعلقة

بالفيديو والصور.. لأول مرة فى تاريخ مصر.. الرئيس يُشارك الأقباط احتفالات عيد الميلاد.. ويؤكد: العالم ينتظر دورنا الحضارى.. "ضرورى أجى عشان أقولكم كل سنة وانتو طيبين".. والحضور يهتفون: "بنحبك يا سيسى".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة