"التعاون الخليجى" يدين الهجوم الإرهابى على الحدود الشمالية للسعودية

الإثنين، 05 يناير 2015 03:55 م
"التعاون الخليجى" يدين الهجوم الإرهابى على الحدود الشمالية للسعودية عبداللطيف بن راشد الزيانى
الرياض(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزيانى، عن إدانة دول مجلس التعاون للاعتداء الإرهابى الذى وقع اليوم على الحدود الشمالية للمملكة العربية السعودية، وأدى إلى استشهاد اثنين من رجال أمن الحدود ومقتل عدد من المهاجمين، ووصفه بأنه عمل إجرامى جبان يتنافى مع كافة المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية.

وأشاد الأمين العام بيقظة وكفاءة قوات حرس الحدود فى المملكة العربية السعودية وجاهزيتها العالية لحماية الأمن والاستقرار فى المملكة، معرباً عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.

من جانبها عبرت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء عن بالغ استنكارها للحادث الإرهابى، وقال الأمين العام للهيئة الدكتور فهد بن سعد الماجد إن هذا الاعتداء الآثم المجرم هو من الإرهاب الذى هو جريمة عظيمة، وظلم وعدوان حرمته الشريعة الإسلامية وجرمت فاعله، ومرتكبه مستحق للعقوبات الزاجرة الرادعة عملا بنصوص الشريعة الإسلامية.

وأضاف أن هذا الاعتداء الإرهابى يؤكد على ما سبق أن صدر عن هيئة كبار العلماء من تأييدها لما تقوم به الدولة من تتبع لمن ينتسب لفئات الإرهاب والإجرام والكشف عنهم ممن ينتسب إلى تنظيم "داعش" الإرهابى أوالقاعدة وغيرهما ويجب على الجميع أن يتعاونوا فى القضاء على هذا الأمر الخطير لأن ذلك من التعاون على البر والتقوى الذى أمرنا الله تعالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة