بعائد 33.8%..

"ألفا" يتصدر صناديق الأسهم فى مصر لعام 2014

الإثنين، 05 يناير 2015 02:10 ص
"ألفا" يتصدر صناديق الأسهم فى مصر لعام 2014 صورة أرشيفية
كتبت ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر صندوق البنك الأهلى المتحد مصر "ألفا" ترتيب صناديق الأسهم فى مصر بعائد 33.84% فى عام 2014، وذلك من بين 24 صندوق استثمار فى الأسهم المصرية، وذلك بناءً على بيانات أسعار الوثائق المعلنة بعد نهاية جلسات تدوال 2014، وتُدير الصندوق شركة القاهرة لإدارة صناديق الاستثمار، إحدى الشركات الرائدة فى مجال إدارة الصناديق.

واحتل المرتبة الثانية صندوق بنك الإسكان والتنمية "تعمير"، الذى تديره شركة برايم للاستثمار بمعدل عائد 32.61%، تلاه صندوق البنك التجارى الدولى الثانى، الذى تديره شركة التجارى الدولى لإدارة الأصول.

وجاء فى المركز الرابع صندوق أميج الذى تديره شركة برايم للاستثمار، وذلك بمعدل عائد 31.46%، وتلاه صندوق بنك بلوم، الذى تديره برايم أيضًا بعائد 30.89%.

من جانبها، أرجعت ريهام السعيد العضو المنتدب لشركة القاهرة لإدارة صناديق الاستثمار، حصول صندوق "ألفا" الذى تديره شركتها على المركز الأول إلى تبنى الشركة لإستراتيجية طويلة الأجل.

وأضافت ريهام السعيد العضو المنتدب لشركة القاهرة لإدارة صناديق الاستثمار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن مراعاة التقلبات التى تطرأ على سوق المال وخاصة الأحداث السياسية والاقتصادية، علاوة على التفاعل مع تغيرات السوق، ساهم فى تعزيز موقف الشركة فى المنافسة.

وأشارت ريهام السعيد، العضو المنتدب لشركة القاهرة لإدارة صناديق الاستثمار، إلى أن وجود فريق عمل متميز من محترفى أسواق المال قادر على استغلال كل الفرص المتاحة من خلال إستراتيجية محددة فى توقيتات انتقاء الأسهم بناءً على تحليلات دقيقة وأيضًا توقيتات الخروج من السوق وإعادة دخوله فى أحيان عديدة، مما يزيد من فرص الربح وتجنب الخسارة بأكبر قدر ممكن.

ونوهت ريهام السعيد العضو المنتدب لشركة القاهرة لإدارة صناديق الاستثمار، إلى أن التعافى النسبى لسوق الأسهم المصرية ومنافساتها للعديد من الأسواق الناشئة خلال العام الماضى، ساهمت فى تقدم "ألفا" نحو المركز الأول.

وتوقعت ريهام السعيد العضو المنتدب لشركة القاهرة لإدارة صناديق الاستثمار، فى نهاية حديثها لـ"اليوم السابع"، زيادة معدلات تعافى أسواق المال المصرية، وتعافى الاقتصاد الكلى للدولة، مما يؤهلها لمزيد من الارتفاعات فى عام 2015.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة