فروع البنك الأهلى المصرى تعاود نشاطها بعد عطل محدود فى الشبكة اليوم

الأحد، 04 يناير 2015 12:43 م
فروع البنك الأهلى المصرى تعاود نشاطها بعد عطل محدود فى الشبكة اليوم ماكينات صراف آلى - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت الشبكة الرئيسية للبنك الأهلى المصرى للعمل بعد انقطاع استغرق ما يقرب من ساعة وربع، نتيجة عطل فنى اليوم، الأحد، وذلك فى أول يوم عمل بعد عطلة البنوك التى استمرت ثلاثة أيام بمناسبة انتهاء السنة المالية لغالبية البنوك العاملة فى مصر.

وصدرت التعليمات لكافة فروع البنك الأهلى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لتلبية كافة طلبات المتعاملين وبسرعة وسهولة لتعويض فترة الانقطاع التى تسببت فى تكدس كبير لبعض الفروع الرئيسية فى القاهرة وعدد من المحافظات، خاصة أن عددا كبيرا من المواطنين يقومون بصرف رواتبهم الشهرية عن طريق فروع البنك.

ولم يعرف بعد أسباب هذا العطل، إلا أن مصدرا مسئولا فى البنك قال، "إن الفنيين قاموا على الفور بتحويل العمل من الشبكة الرئيسية إلى الشبكات البديلة المتوافرة لدى البنك حتى لا يتم تعطيل العمل، ولم يستغرق ذلك سوى 75 دقيقه فقط"، مؤكدا أن جميع العمليات الحسابية الخاصة بالبنك مؤمنه تماما وفقا لأعلى درجه من التأمين الفنى والإلكترونى.

وأضاف المصدر، أن العمل يسير الآن فى جميع فروع البنك فى سهوله ويسر ولا يوجد أى عائق أمام المواطنين للتعامل مع البنك فى كافة العمليات البنكية سواء سحب أو إيداع".

يذكر أن البنك الأهلى المصرى يعتبر أكبر بنك فى مصر ويصل عدد فروعه إلى ما يقرب من 350 فرعا على مستوى الجمهوريه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة