أحمد الجار الله: أهل الخليج مع مصر.. والإخوان فى سكرات الموت

الأحد، 04 يناير 2015 11:34 م
أحمد الجار الله: أهل الخليج مع مصر.. والإخوان فى سكرات الموت الكاتب الصحفى أحمد الجار الله
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الكاتب الصحفى أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، بتيسير استثمارات الخليجيين فى الزراعة وتملكهم الأراضى بسيناء، قائلاً: "يمكن أن تصبح جنة"، موضحاً أنه يجب تملكهم أراضى كثيرة تزيد عن ألف فدان للمستثمر، وقال: "أهل الخليج مع مصر والإخوان فى سكرات الموت، وإكرام الميت دفنه، حيث إن الإخوان انتهوا".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى "أحمد موسى"، أن المستثمرين يشكون من الروتين والبيروقراطية فى مصر، كما طالب بتفعيل نظام "الشباك الواحد".

وتابع الجار الله "نتمنى نبذ الحساسية والعصبية بين الشعوب العربية وإيجاد منطقة مشتركة للتعاون والتفاهم".

وأشار الجار الله، إلى أنه عندما جلس مع الرئيس السيسى لمدة 4 ساعات، تحدثوا عن العشوائيات وقال له: "إنه عندما كان فى سيتى سينتر نظر إلى أرض كبيرة تصل ما بين مليون ومليونى متر، قيل له إنها تمتلك للجيش، وقال له إنه يمكن أن يعتمدوا على شركات أجنبية يبنوها وعند بيعها لا يحسبون سعر الأرض، فبعد شهرين قامت شركة إماراتيه بالبدء فى مشروع إسكان".

وأوضح الجار الله، أن السيى أنقذ مصر ولبى طلب 40 مليونا، فى وقت كانت البلاد تروح إلى سرطان الإخوان، مؤكداً أن أى أخطاء يرتكبها السيسى بدون تعمد سيمحوها الشعب ولن يحاسبوه عليها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة