قيادى بـ"المؤتمر":جيش مصر لن ينكسر ونقف خلف رجاله لتطهير مصر من القتلة

الجمعة، 30 يناير 2015 06:41 ص
قيادى بـ"المؤتمر":جيش مصر لن ينكسر ونقف خلف رجاله لتطهير مصر من القتلة تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تامر الزيادى مساعد رئيس حزب المؤتمر، إن شعب مصر وجيشه لن ينكسر مهما بلغت التحديات والتضحيات، مضيفًا أننا نؤكد وقوفنا خلف جيشنا الباسل فى حربه ضد أعداء الوطن ودعاة القتل والفتنة.

وتابع الزيادى، فى تصريحات صحفية له، قائلاً "نحن على يقين بأن النصر سيكون حليفاً لنا ولجيشنا ولرجاله البواسل فى سيناء وفى كل شبر على تراب مصر، فالإرهاب لن يخيف المصريين، بل سيزيدهم وحدة وصمودًا وإصرارًا لقطع دابر الإرهاب ومموليه ومن يدعمونه فى الداخل والخارج".

وأضاف مساعد رئيس حزب المؤتمر، إن عقيدتنا هى الموت فى سبيل هذا الوطن وحريته، فالموت فى سبيل الوطن شرف، مشيرًا إلى أن كل قطرة دم تسقط من جنود وضباط جيش مصر الباسل هى ثمن بسيط من أجل رفعة وحرية وطننا مصر، وفى القلب منه سيناء.

ونوه الزيادى، إلى أن تجار الدين القتلة والمرتزقة سيندحرون مهما طالت الحرب، وأن مصر باقية وأعداءها زائلون، متابعًا حديثه قائلاً "فتحية إجلال وتعظيم لشهداء سيناء البواسل، ننعيهم بكل الحزن وندعو لأسرهم بالصبر والسلوان وتحمل المصاب التى أوجعت قلوب كل المصريين، ونؤكد لهم أنه لا تراجع عن الثأر، حتى تعود مصر بلدًا آمنًا، كما ندعو للمصابين بسرعة الشفاء".

وذكر الزيادى، أنه حان الوقت لأن يُجدد الشعب دعمه وتأييده للرئيس السيسى والجيش والشرطة المصرية، للإجهاز على كل من يستبيحون دماء أبناء الوطن ويروعون الآمنين، ويشيعون جوًا من الفوضى لإثارة القلق والبلبلة قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادى فى مارس المقبل، ومحاولة تعطيل إجراء الانتخابات البرلمانية لتنفيذ مخططهم الخبيث وتحويل مصر إلى مأوى للإرهابين، لكننا عازمون على تطهير مصر وتحريرها من القتلة والخائنين، واستكمال كل مؤسسات الدولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة