بالصور.. "الطلاق" كابوس يُهدد جورج كلونى وآمل علم الدين.. "الشائعات" اختلفت حول سبب الانفصال.. غيرة الزوجة من صديقات كلونى و"الإنجاب" أبرز الأسباب

السبت، 03 يناير 2015 01:02 ص
بالصور.. "الطلاق" كابوس يُهدد جورج كلونى وآمل علم الدين.. "الشائعات" اختلفت حول سبب الانفصال.. غيرة الزوجة من صديقات كلونى و"الإنجاب" أبرز الأسباب جورج كلونى وآمل علم الدين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاصرت الشائعات نجم هوليوود جورج كلونى وزوجته المحامية البريطانية من أصل لبنانى آمل علم الدين، حيث أعلن عدد من المواقع الفنية أن عام 2015 استقبلها الثنائى بانتشار شائعة طلاقهما، وذلك بعد زواج دام 87 يومًا فقط.

صورة من إحدى المواقع التى نشرت شائعة الطلاق - 2015-01 - اليوم السابع

صورة من إحدى المواقع التى نشرت شائعة الطلاق

ولفتت مجلة "Life & Style" الأنظار بعد نشر موضوع مخالف تمامًا عن العنوان، الذى تصدرته المجلة لطلاق الثنائى، فجاء بمتن الموضوع الذى أكد أن الغيرة ومطالب آمال التى لا تنتهى هى أساس المشاكل التى ربما تنشأ بينهما، بينما أكدت المجلة أن رغبة جورج كلونى فى الإنجاب إحدى أهم الأسباب، بينما فضلت آمل كلونى أن تنتظر عامًا أو اثنين لكى تنجب طفلهما الأول.

جورج كلونى وآمل علم الدين غلاف مجلة life - 2015-01 - اليوم السابع

جورج كلونى وآمل علم الدين غلاف مجلة life

كذلك أكد موقع " كلاسيفيكيت"، أن هذه الشائعة السخيفة بدأت فى الانتشار بعد طلب آمل علم الدين بتوقف جورج كلونى عن التعامل مع صديقاته من النساء، حيث تعد غيرة آمل من كل مَن تتعامل مع جورج بمثابة " كابوس".

كلونى وزوجته  - 2015-01 - اليوم السابع

كلونى وزوجته

وما لفت الأنظار أن الثنائى جورج كلونى وزوجته المحامية آمل علم الدين، كانوا محط رصد عدد كبير من عدسات مصوروا "البابارتزى" فى المكسيك، لقضاء وقت ممتع مع عدد من أصدقائهم المقربين.

كلونى وزوجته آمل علم الدين وابتسامة الحب - 2015-01 - اليوم السابع

كلونى وزوجته آمل علم الدين وابتسامة الحب

يذكر أن جورج كلونى وآمل علم الدين احتفلا بزواجهما فى فينسيا فى حفل اتسم بالرقى والرومانسية، فارتدت آمال أفضل تصميم من مجموعة أزياء "Oscar de la Renta"، حيث كان فستان زفافها من أرقى وأفخر التصميمات المصنوع من الدانتيل الفرنسى، بينما اختار جورج كلونى ملابسه من دار أزياء"Giorgio Armani"، من جهة أخرى صرحت آمل بأنها كانت أنيقة جدًا فى ذلك اليوم كذلك كلونى، فأكدت أنهما "زوجان" أنيقان، أما جورج كلونى فأعلن أن سبب اختيار إيطاليا ليقيم حفل زفافه بها، هو لأنه التقى بآمال لأول مرة هناك فقررا أن يكملا حياتهما بإيطاليا.

جورج وآمل فى إحدى السهرات - 2015-01 - اليوم السابع

جورج وآمل فى إحدى السهرات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة