الإنتاج الإعلامى تتلقى عرضا من شركة اماراتية لإعادة تشغيل" الماجيك لاند"

السبت، 03 يناير 2015 10:19 م
الإنتاج الإعلامى تتلقى عرضا من شركة اماراتية لإعادة تشغيل" الماجيك لاند" أسامة هيكل رئيس شركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسامة هيكل رئيس شركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، أن المدينة تلقت عرض من شركة أماراتيه لإعادة تشغيل مدينة الملاهى الـ"ماجيك لاند".

وأوضح "رئيس شركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى" فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن مدنية الأنتاج سوف تدخل فى شراكة مع الشركة الإماراتية لإعادة تشغيل الماجيك لاند.
وأكد الشركة الإماراتية وضعت تصور لكيفة إعادة تشغيلها ، متوقعا أن يتم توقيع العقود خلال الشهرين القادمين ، يعد المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ.

يذكر أن مدينة الانتاج قامت بتوقيع اتفاقية مع "وسونيل ناياك" رئيس مجلس إدارة شركة فن سيتى إيجيبت، يتم بموجبه تسليم المدينة الترفيهية (ماجيك لاند) لمدينة الإنتاج الإعلامى بكل أصولها واستثماراتها، بجانب مبلغ تعويض 25 مليون جنيه، لتنتهى وديا حالة النزاع القانونى بين الطرفين، الذى استمر قرابة العامين. يشار إلى أن هيئة التحكيم بمركز القاهرة الإقليمى التجارى الدولى قد حكمت لصالح مدينة الإنتاج الإعلامى بـ"عدم تحقق حالة قوة قاهرة ممتدة" تبرر إنهاء شركة فن سيتى لعقد حق الانتفاع الذى أبرمته مع المدينة، والتى أنهته من جانب واحد فى نوفمبر 2011.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة