5 ملايين جنيه لشراء 20 أتوبيسا جديدا للنقل الداخلى بالبحيرة

السبت، 03 يناير 2015 03:52 م
5 ملايين جنيه لشراء 20 أتوبيسا جديدا للنقل الداخلى بالبحيرة أتوبيسات نقل
البحيرة ـ ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، عن التعاقد على شراء عدد 20 أتوبيس نقل داخلى جديد، بقيمة 5 ملايين جنيه، للعمل داخل مدن دمنهور ورشيد وكفر الدوار، لتسهيل الانتقال على مواطنى القرى وأطراف تلك المدن، على أن تكون إدارتها تحت إشراف مشروع النقل الداخلى وغير تابعة لتلك المدن، مشيرا إلى أنه سيتم تزويد مدينة دمنهور بعدد 7 أتوبيسات جديدة ومدينة رشيد بعدد 7 وكفر الدوار بعدد 6 أتوبيسات وتميزها بألوان مختلفة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بالمدير التفيذى لمشروع النقل الداخلى، بحضور المهندسة نادية عبده – نائب المحافظ و محمد الصيرة – السكرتير العام والمهندس فتحى عبد الغنى –السكرتير العام المساعد ورؤساء مدن دمنهور وكفر الدوار ورشيد.

ووجه محافظ البحيرة بتعديل مواعيد العمل بمشروع النقل الداخلى على أن تكون بداية تسيير الأتوبيسات من الساعة 30و6 صباحا حتى الساعة 4 عصرا ومن الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 مساء.

ومراجعة خطوط سير الأتوبيسات لتكون على النحو التالى من الموقف حتى مستشفى الأورام بدلا من المستشفى العام ومن الموقف حتى الطريق الزراعى مرورا بشارع عبد السلام الشاذلى.

وكذلك من الموقف حتى ميدان جلال قريطم عن طريق شارع النصر والمعهد الدينى لخدمة الطلبة ومن الموقف حتى قراقص وغربال مرورا بالسكة الحديد أمام شركة المياه، ومن الموقف حتى قراقص وغربال مرورا بشارع الصاغة، ومن زاوية غزال حتى الجامعة من خلال بسطرة ـ من زاوية غزال حتى معهد الأورام، ومن زاوية غزال حتى ميدان جلال قريطم مرورا بشارع الجمهورية وعبد السلام الشاذلى، ومن الموقف حتى الجامعة مرورا بالطريق الزراعى السريع لخدمة أهالى الأبعادية.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة