شركات هندية ترحب بالاستثمار فى مجالات الطاقة والبترول وإنتاج السيارات بمصر

الخميس، 29 يناير 2015 02:43 م
شركات هندية ترحب بالاستثمار فى مجالات الطاقة والبترول وإنتاج السيارات بمصر وزير الاستثمار خلال استقباله لسلوى عبد العزيز
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت سلوى عبد العزيز رئيس مجلس الأعمال المصرى الهندى رغبة عدد من كبرى الشركات الهندية الدخول فى السوق المصرى فى مشروعات الطاقة والإسكان وتكرير البترول وإنتاج السيارات وتدوير القمامة والطرق والكبارى وغيرها من المجالات، كما عرضت لعدد من الشركات الهندية العاملة فى مصر وحجم الاستثمارات الهندية والمجالات التى تعمل بها.

جاء ذلك خلال لقاء جمعها بوزير الاستثمار أشرف سالمان، وذلك بحضور عدد من المسئولين بوزارة الاستثمار، وشهد اللقاء بحث أوضاع الشركات الهندية فى مصر وفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.

من جانبه، أعرب أشرف سالمان عن تشجيعه للاستثمارات الأجنبية الجادة التى تسهم فى دفع عجلة النمو، مشيراً إلى إتاحة كافة البيانات والمعلومات عن الفرص والمشروعات المتوفرة ضمن خطة الحكومة التنموية، مع توفير البدائل المختلفة للدخول فى الاستثمار فى مصر سواء استثمارات خاصة أو من خلال المشاركات بين القطاعين العام والخاص أو من خلال المناطق الحرة والاقتصادية.

وأشار وزير الاستثمار إلى أهمية دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية مع مختلف الشركاء الدوليين وتوصيل صورة إيجابية عن مناخ الاستثمار فى مصر لمجتمع الأعمال العالمى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة