وزير الرى يزور مصابى حادث أسانسير رمز الصداقة فى مستشفى الشرطة

الأربعاء، 28 يناير 2015 12:55 م
وزير الرى يزور مصابى حادث أسانسير رمز الصداقة فى مستشفى الشرطة حسام المغازى وزير الرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، المصابين فى حادث سقوط مصعد رمز الصداقة بالسد العالى بأسوان، الذى سقط السبت الماضى أثناء هبوطه من مزار الرمز إلى الطابق الأرضى، حيث يتم علاجهم بمستشفى الشرطة بمدينة نصر على نفقة الوزارة.

واطمأن الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى من الأطباء المعالجين على الحالة الصحية للمصابين، حيث أكد على استعداد الوزارة التام لتوفير كل سبل الرعاية لهم حتى إتمام علاجهم وخروجهم من المستشفى.

وأكد الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، أن حالة المصابين فى تحسن مستمر حيث تم عمل الفحوصات لهم، ويتم متابعة حالتهم بشكل مستمر بالتنسيق مع الوزارة .

وأوضح الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى أن تعطل المصعد فى منتصف المسافة وهبوطه بسرعة أكبر من المعتاد أدى إلى وقوع رضوض وكدمات لعدد 4 من الزائرين الذين كانوا فى زيارة للرمز، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين .

وكان الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى، قد قرر علاج المصابين فى حادث سقوط أسانسير رمز الصداقة المصرية الروسية بالسد العالى بأسوان، على نفقة الوزارة حيث طلب بعضهم منه السماح لهم بالعلاج فى القاهرة.

الجدير بالذكر أن رمز الصداقة المصرية السوفيتية يضم 3 مصاعد تستخدم فى نقل الزائرين إلى طابق علوى يمكن الزائرين من مشاهدة جسم السد العالى والمنطقة المحيطة، وقد تم تجديد المصعد الذى تعرض للعطل، فى منتصف ديسمبر الماضى، وتم استلامه استلاما ابتدائيا من الشركة المنفذة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة