سكورسيزى عن تصوير Silence"": لم أغفل أو أنسى الفيلم يوما

الأربعاء، 28 يناير 2015 09:09 ص
سكورسيزى عن تصوير Silence"": لم أغفل أو أنسى الفيلم يوما المخرج العالمى مارتن سكورسيزى
كتب - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المخرج العالمى مارتن سكورسيزى فى نهاية شهر يناير الجارى استئناف تصوير مشاهد فيلمه الذى يحمل عنوان «Silence» وهو فيلم وثائقى ترجع أحداثه إلى القرن الـ17، وقد توقف الفيلم فى بداية تصويره لأكثر من 20 عاما، وسوف يتم تصوير أول المشاهد فى تايوان.

فيلم «Silence» هو رواية تاريخية من تأليف «شوساكو إندو» وتدور أحداثه فى القرن الـ 17 حول قديس من المبشرين يدعى «رودريج»، ويظهر الفيلم كم الاضطهاد والظلم والقسوة الذى تعرض لها هذا القديس وزميله الكاهن خلال فترة اضطهاد المسيحيين بين القرنين 16 و17، والتى اضطر على أثرها المسيحيون التابعون للكنيسة الرومانية لممارسة شعائرهم خفية خوفا من التعذيب والقتل.

شارك فى تمثيل الفيلم «Silence» عدد من النجوم على رأسهم النجم «ليام نيسون» و«أندرو جارفيلد» و«أدم درايفر»، وسوف يبدأ العمل من جديد فى نهاية الشهر الجارى، ومن المتوقع إطلاقه رسميا عام 2016 المقبل فى دور السينما الأمريكية.

وفى كلمة للمخرج مارتن سكورسيزى لموقع «empireonline» قال: لم أغفل يوما عن هذا الفيلم، وكنت أخطط دائماً له على مدار الـ20 عاما السابقين منذ أن توقف العمل به، وبالفعل سيتم استئنافه قريباً، كما أننى وفقت فى تسوية الخلافات التى حدثت مع شركتى «SharpSword Films» و«Fabrica de Cine».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة