تحديث جديد لتطبيق 1 Passwordيدعم استخدام نوعين من الرموز فى الرقم السرى

الثلاثاء، 27 يناير 2015 04:30 م
تحديث جديد لتطبيق 1 Passwordيدعم استخدام نوعين من الرموز فى الرقم السرى هواتف ذكية - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق 1 Password لمنصة التشغيل ios على تحديث جديد اليوم وفر العديد من المميزات للمستخدمين، حيث وفر التحديث الذى يحمل الإصدار 5.2 القدرة على تغيير الرموز وتقديم رمزين فى وقت واحد والمصادقة لتسجيل الدخول بخطوتين.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق عبر متجر "آى تونز"، فإن الشركة قدمت بناءً جديدًا لواجهة تسجيل الدخول، تمكن المستخدم من استخدام العديد من أشكال الرموز المختلفة بما فى ذلك استخدام الحروف والأرقام معا لاستخدام التطبيق.

فقط كل ما يحتاجه المستخدم هو الاختيار من داخل القائمة، ثم يقوم بإضافة التفاصيل التى تحتاجها الخدمة، مما يجعل الأمر أسهل بكثير على المستخدم لإضافة الحسابات على الهاتف الذكى.

كذلك يتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية استخدام الرقم السرى لتطبيق 1Password، كتطبيق code generating لخدمة حفظ الأرقام السرية، حيث إن بعض الأشخاص يستخدمون بعض التطبيقات لفعل ذلك مثل تطبيق Google Authenticator، وهو الأمر الذى أصبح التطبيق الجديد يغنى عنه.

ويمكن تحميل تحديث التطبيق من هنا..

<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

الموضوعات المتعلقة:

تعرف على أفضل تطبيقات الكاميرا لهاتفك الأندرويد

لو عايز تقلد "اللمبى" أو "هنيدى" أو تغنى شعبى بأصوات الفنانين الحقيقية "dubsmash" بيحققلك حلمك.. التطبيق يلقى انتشارًا واسعًا بين المصريين على صفحات "فيس بوك".. والفتيات الأبرز استخدامًا له










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة