استمرار أزمة البوتاجاز بالفيوم.. والمواطنون: سعر الأسطوانة 50 جنيها

الثلاثاء، 27 يناير 2015 02:29 م
استمرار أزمة البوتاجاز بالفيوم.. والمواطنون: سعر الأسطوانة 50 جنيها أزمة البوتاجاز
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرت أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز بمحافظة الفيوم، حيث أكد المواطنون أنهم يحصلون على الأسطوانات من تجار السوق السوداء الذين يقومون بتوصيل الأسطوانة حتى باب المنزل بسعر 50 جنيها للأسطوانة الواحدة.

وأكد المواطنون أنه مع تواصل أزمة نقص الأسطوانات إلا أنها لا تنتهى لدى تجار السوق السوداء، ودائما ما نجد ليهم الأسطوانات متوفرة، وطالبوا مسؤلى التموين بالمراقبة والتوزيع العادل للأسطوانات، خاصة أن معظم مدينة الفيوم وصلها الغاز الطبيعى ومن المفترض إلا تعانى الأماكن التى لم يصلها الغاز من نقص الأسطوانات.


وفى قرى مركز إطسا يعانى المواطنون من عدم توفير أسطوانات البوتاجاز لهم، مؤكدين أنهم يعانون الأمرين للحصول على الأسطوانات ويضطرون للجوء لتجار السوق السوداء الذين يستغلون الأزمة ويرفعون سعر الأسطوانة يوما بعد يوم، وأكد المواطنون أنهم اضطروا إلى استخدام الموقد الذى يعمل بالقش لطهى الأطعمة وتسخين المياه خاصة أننا فى فصل الشتاء.

ومن جانبه، أكد وليد أبو سريع منسق اللجان الشعبية بمركز أطسا، أن الأسطوانات وصل سعرها إلى 50 جنيها لدى تجار السوق السوداء بعدد من القرى مثل قرية دفنو، وأشار إلى أن سبب الأزمة عدم وجود رقابة على توزيع الأسطوانات.


واستمرت الأزمة أيضا بمراكز سنورس وطامية ويوسف الصديق وأبشواى .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة