غرفة التجارة الروسية: هناك تنسيق متبادل مع مصر بشأن جذب الاستثمارات

السبت، 24 يناير 2015 06:54 م
غرفة التجارة الروسية: هناك تنسيق متبادل مع مصر بشأن جذب الاستثمارات جورجى بيتروف نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة فى روسيا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جورجى بيتروف، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة فى روسيا، إن مصر تعمل حاليًا وبشكل رئيسى على استقبال الاستثمارات الروسية، مؤكدًا أن هناك آليات متبادلة بين القاهرة وموسكو لتنسيق العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأضاف بيتروف خلال مؤتمر صحفى فى وكالة "روسيا سيفودنيا" الروسية، أمس الجمعة، بمشاركة السفير المصرى بروسيا ومجلس الأعمال الروسى المصرى، أن غرفة التجارة والصناعة الروسية ظلت تعمل فى العديد من المناطق.

وتابع: "خلال عامين قامت الغرفة بتشكيل نظام خاص بالاستثمار وهذا سيساعد على إنشاء المشروعات وفقا للمعايير الدولية، وإجراء الفحص المناسب وإيجاد المستثمر الأجنبى".

وأوضح نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة الروسية، أن الغرفة تسعى إلى تهيئة الظروف الأكثر راحة للعمل، مؤكدًا أنهم سيكونون سعداء لرؤية رجال الأعمال والمستثمرين المصريين.

وأشار بيتروف إلى أن روسيا مهتمة بالشراكة المتبادلة مع مصر، مضيفًا: "مصر فى المقام الأول لا تسعى أن تكون مصدرا للتمويل.. ولكمن تريد أن تكون مصدرًا للخبرة على سبيل المثال فى قطاع السياحة"، مشددًا على أن بلاده تعتزم تطوير السياحة لجذب السائحين الأجانب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة