خطوات للتخلص من خشونة الكوع والركبة

السبت، 24 يناير 2015 11:04 ص
خطوات للتخلص من خشونة الكوع والركبة الترطيب المستمر للبشرة يخلصك من خشونة الكوع والركبة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكوع والركبة من الأجزاء المهملة دائمًا فى الجسم والتى تزداد خشونةً واسمرارًا عن باقى الجسم، وبما أننا فى فصل الصيف فإن الكوع والركبة مُعرضان إلى الظهور أكثر من أى وقت آخر فى السنة، لذلك اعطيهما قدرًا أكبر من الاهتمام ودللى نفسك كى تحصلى على ذراعين وساقين بمظهر أجمل وأكثر نعومة.

لذلك يقدم "شادى شهاب" أخصائى العناية بالبشرة، إرشادات مهمة قبل وبعد حقن التجاعيد بـ"البوتكس".


الخطوات التى تمكنك من التخلص من خشونة الكوع والركبة عند اتباعها:

١- التقشير: نحن نُشدد على أهمية التقشير بالنسبة لكل الجسم عامةً، فإنه يصنع العجائب حقًا. التقشير سواء بالفرشاة الجافة أو باستخدام كريم التقشير يُساعد بشرتك على الحفاظ على نعومتها وذلك لأنه يقوم بإزالة طبقة الجلد الميتة وينشط الدورة الدموية بها، مما يُنتج بشرة صحية ولامعة، استخدمى اللوفة أو الفرشاة وقومى بتدليك الكوع والركبة بحركة دائرية أثناء الاستحمام وسوف تلاحظين الفرق بعد عدة مرات.

٢- الترطيب: ترطيب بشرتك باستمرار هو شىء مُهم للغاية فهو يعطى بشرتك الترطيب الذى تحتاجه. من الضرورى أن تشربى 8 أكواب من الماء يوميًا على الأقل للحصول على بشرة صحية. ولكن يجب أن تدعمى هذا بزيادة الترطيب للكوع والركبة باستخدام الكريمات المُرطبة أو زيت الأطفال كشىء أساسى كل يوم.

٣- الوصفات المنزلية: معظم الوصفات المنزلية للتخلص من خشونة الكوع والركبة تحتوى على الليمون وذلك لقدرته على تفتيح المناطق الداكنة وأيضًا التخلص من الجلد الميت. وأسهل طريقة هى أن تقطعى الليمونة إلى نصفين وقومى بفركها على الكوع والركبة لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها بالماء، يمكنك فعل هذا مرتين فى الأسبوع قبل الاستحمام مباشرة.

موضوعات متعلقة..


بالصور.. كعكات للفتيات فقط بأشكال أحمر الشفاه وفرشاة "الأى شادو"

بالصور.. تناغم ألوان أحمر الشفاه مع طلاء الأظافر موضة هذا العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة