اللجان الشعبية فى اليمن ترفع علم دولة الجنوب على مبنى إدارة الأمن

الجمعة، 23 يناير 2015 02:45 م
اللجان الشعبية فى اليمن ترفع علم دولة الجنوب على مبنى إدارة الأمن استمرار حالة الإضطراب فى اليمن
عدن ( أ ش أ )

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت عناصر اللجان الشعبية بمدينة عدن اليوم أعلام دولة اليمن الجنوبى فوق واجهة مبنى إدارة الأمن بعد أن سمحت السلطات الأمنية.

وقد أصدرت اللجان الشعبية بعد استلامها إدارة الأمن بيانا أكدت فيه أن الوضع الأمنى فى عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى تحت السيطرة ولا توجد أى اختلالات أمنية وأن عناصر اللجان يقومون بواجبهم الدينى والوطنى فى حفظه، وقالوا "نتصدى لأى حماقات أو محاولات تهدف للالتفاف على إرادة الشعب ومكتسباته وحقوقه والهيمنة عليها من خلال الأساليب والطرق التى يرفضها الجميع".

وأوضح البيان أن اللجان تقوم بواجبها تجاه الأرض والإنسان فى هذا الظرف الصعب بمساعدة وتعاون كل الشرفاء فى مؤسسة الجيش والسلطة المحلية وكافة المواطنين. . وطالب الجميع أن يلتزموا بحفظ الأمن والممتلكات الخاصة والعامة ورفض أى مساعى لأى جهة تريد جر الأمور إلى منحى يخدم أهدافها.

ومن ناحية أخرى وصل إلى عدن عناصر من اللجان الشعبية من محافظات لحج وابين وشبوة وتم نشر عناصرها فى المبانى والمؤسسات الحكومية المختلفة وذلك ضمن خطة أمنية بهدف ضبط أى تجاوزات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وقد أحتشد عشرات الآلف من أبناء الجنوب فى عدن لصلاة الجمعة، وقال خطيب الجمعة إن دولة الجنوب التى ناضل لها الجنوبيون منذ 2007 باتت اليوم على الأبواب وطالب بتوحيد الصفوف وأن تقوم القيادات بدورها وعدم خذلان الشعب. . وبعد الصلاة توجه المتظاهرون إلى مطار عدن فى مسيرة احتجاجية سلمية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة