رئيس جامعة القاهرة: وقف باكينام الشروقاى وسيف عبد الفتاح عن العمل مستمر

الخميس، 22 يناير 2015 03:41 م
رئيس جامعة القاهرة: وقف باكينام الشروقاى وسيف عبد الفتاح عن العمل مستمر جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن التحقيق لا يزال مستمرا مع الدكتورة باكينام الشرقاوى أستاذة العلوم السياسية بالجامعة، لافتا أنها موقوفة عن العمل على خلفية تحريضها على العنف فى مظاهرات وأحداث شغب بالجامعة على مدار العام الدراسى الماضى، مؤكدا أن مجلس التأديب ليس بيد رئيس الجامعة.

وشدد نصار، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الجامعة اليوم الخميس لإعلان حصاد الفصل الدراسى الأول، أن الجامعة لا تقبل التدخل فى أى من قراراتها وأنها تعمل وفقا للقانون المعمول به فى مثل هذه الأمور.

وتابع نصار: "نحن لا نقبل التدخل فى عملنا فى الجامعة لأى جهة كانت ونتخذ قراراتنا قانونيا والمحقق مستقل عن الجامعة"، مشيرا إلى أن التحقيق مع الدكتور سيف عبد الفتاح وزملائه المتهمون بازدواج المناصب خلال فترة رئاسة مرسى أحيلوا لمجلس التأديب".


وفى سياق آخر أشار الدكتور جابر نصار، إلى أن الجامعة تدفع إضافى 400% للممرضين المنتدبين من وزارة الصحة لتشغيل المرحلة الأولى من الطوارئ، مؤكدا أن المرحلتين الثانية والثالثة معطلتين بسبب النقص فى التمريض، مشيرا إلى أن مستشفى أبو الريش تستقبل فى اليوم 1000 طفل وسعتها 300 طفل يوميا وهى من أكبر مستشفيات الأطفال على مستوى العالم، قائلا: "نريد دعم من الدولة والمجتمع لتحسين العمل بالمستشفيات الجامعية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة