محافظ دمياط يجتمع بالأجهزة التنفيذية استعدادًا لاحتفالات ثورة 25 يناير

الأربعاء، 21 يناير 2015 04:47 م
محافظ دمياط يجتمع بالأجهزة التنفيذية استعدادًا لاحتفالات ثورة 25 يناير اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، اجتماعاً طارئاً بالأجهزة التنفيذية ورؤساء المصالح والمراكز والمدن، بحضور اللواء حازم الشيخ، نائب مدير أمن دمياط، واللواء فايز شلتوت، سكرتير عام المحافظة، واللواء الهامى عارف، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات بالمحافظة والأوقاف والأزهر.

وهنأ المحافظ خلال الاجتماع رجال الشرطة الأوفياء بعيد الشرطة يوم 25 يناير، كما هنأ المحافظ شعب دمياط بأعياد ثورة 25 يناير المجيدة، وشدد على التأمين الكامل للمنشآت الحكومية واليقظة، التى يجب أن يتحلى بها كل مسئول فى المحافظة، مؤكداً على الإجراءات التفتيشية الصارمة على بوابات المصالح الحكومية والمناطق المحيطة بها.

كما وجه لمدير عام التموين بتشديد الرقابة على مستودعات الغاز والمخابز ومحطات الوقود، وكذلك الإجراءات التأمينية على محطات الصرف الصحى والمياه والكهرباء ومحولاتها.

كما شدد المحافظ على عدم استغلال أى منشآت أو مبان أو ممتلكات حكومية بغرض الدعاية لأى مرشح، وذلك خلال الفترة القادمة، التى ستشهد حراكاً سياسياً وشعبياً حتى الانتخابات البرلمانية.

وأشار المحافظ إلى احتفالات ثورة 25 يناير التى ستبدأ غداً، الخميس 22/1/2015 فى تمام الساعة 11.5 بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى وطابور العرض حتى ميدان الساعة لرفع العلم احتفالاً بهذه المناسبة المجيدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة