فتح صالة الرئاسة بمطار القاهرة استعداداً لسفر "السيسى" إلى سويسرا

الأربعاء، 21 يناير 2015 03:50 م
فتح صالة الرئاسة بمطار القاهرة استعداداً لسفر "السيسى" إلى سويسرا الرئيس عبدالفتاح السيسى
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولى أبوابها استعدادا لسفر الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى سويسرا للمشاركة بالمنتدى الاقتصادى العالمى «دافوس»، وتم تجهيز طائرة رئاسة الجمهورية كما انتظمت الخدمات الأمنية بمحيط صالة الرئاسة وبطريق المطار.

ومن المنتظر أن يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، إلى سويسرا للمشاركة فى أعمال المنتدى الاقتصادى العالمى فى «دافوس»، والذى يشارك فيه عدد من رؤساء الدول والحكومات، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الدولية البارزة فى مجالات المال والأعمال والإعلام والمجتمع المدنى والمؤسسات الأكاديمية والبحثية، وسوف يرافق الرئيس وفد يضم وزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والخارجية، بالإضافة إلى محافظ البنك المركزى.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس سوف يُلقى كلمة خلال جلسة خاصة ينظمها المنتدى حول مصر يوم 22 يناير، حيث تُعَد الجلسة من أرفع مستويات المشاركة فى المنتدى، وتُخَصَّص لعددٍ محدود من رؤساء الدول والحكومات، ولا تتوازى معها أية فعاليات أخرى، وتكون مفتوحة لحضور جميع المشاركين فى المنتدى، والذين يُقدر عددهم بأكثر من ألف مشارك.

وسوف يترأس الرئيس يوم 23 يناير اجتماعًا مغلقًا يشارك فيه 52 شخصية دولية من رؤساء دول وحكومات، ووزراء، ورؤساء منظمات دولية، وعدد من الشخصيات العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة