أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رحيل أكبر معمرة عن عمر يناهز 115عاما.. وابنها: والدتى لم تذهب للطبيب طوال فترة حياتها وكانت تحكى لنا عن الحروب والثورة منذ الحكم العثمانى.. ومفتش الصحة: الوفاة طبيعية ونتجت عن فشل بوظائف المخ

الأربعاء، 21 يناير 2015 11:25 م
بالصور.. رحيل أكبر معمرة عن عمر يناهز 115عاما.. وابنها: والدتى لم تذهب للطبيب طوال فترة حياتها وكانت تحكى لنا عن الحروب والثورة منذ الحكم العثمانى.. ومفتش الصحة: الوفاة طبيعية ونتجت عن فشل بوظائف المخ صورة شهادة الوفاة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُوفيت مساء أمس، الثلاثاء، المعمرة "فاطمة عمر عيسى قضيب" عن عمر يناهز 115 عاما فى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

البطاقة الشخصية للمعمرة- 2015-01 - اليوم السابع
البطاقة الشخصية للمعمرة


فيما قال الدكتور محمد على مقرش، مفتش صحة محافظة البحيرة، إن الوفاة طبيعية عن فشل بوظائف المخ وقصور بوظائف عضلة القلب والجهاز التنفسى.
شهادة وفاة المعمرة- 2015-01 - اليوم السابع
شهادة وفاة المعمرة

وأشار فى تصريحات خاصة إلى أن هذه الحالة هى الأكبر عمرا على مستوى المحافظة بالكامل، لافتا إلى أنها ولدت فى 20 من أبريل لعام 1900 بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتحمل بطاقة رقم قومى التى تثبت سنها.
	شهادة الوفاة الطبية للمعمرة- 2015-01 - اليوم السابع
شهادة الوفاة الطبية للمعمرة

وأضاف "مقرش" أن المعمرة فاطمة توفيت عن عمر يناهز الـ115 عاما، وتعدت بذلك أكبر معمرة فى العالم وهى "لوسيا سوبوليفسكا" أكبر معمرة فى بولندا، والتى توفيت أيضا خلال الشهر الجارى عن عمر يناهز 113 عاما فى مدينة "شتشيتسين" عاصمة مقاطعة "بوميرانيا فويفود" بغرب البلاد، وولدت لوسيا فى عام 1901 فيما يعرف حاليا باسم جمهورية روسيا البيضاء "بيلاروسيا".

نجل المعمرة- 2015-01 - اليوم السابع

نجل المعمرة
ومن جانبه، قال العقيد مهندس بالمعاش حسن قضيب نجل المعمرة "فاطمة عمر عيسى قضيب"، والتى توفيت عن عمر يناهز 115 عاما فى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، أن والدته لم تذهب إلى الطبيب طوال عمرها وكانت تتمتع بذاكرة قوية جدا.

ولفت إلى أنها كانت تحكى لهم عن الحروب والثورة منذ الحكم العثمانى والحرب العالمية الأولى والثانية والملك والخديوى والأحداث القديمة جدا التى عاصرتها وكأنها كانت هذه الأيام.

وأكد قضيب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن والدته لم تذهب للطبيب طوال 115 عاما إلا فى آخر عمرها، نتيجة لسقوطها على الأرض، مما أدى لحدوث كسر فى المفصل أدى إلى دخولها فى غيبوبة لمدة 6 أشهر إلى أن توفاها الله مساء أمس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة