روما يخشى مفاجآت "إمبولى" فى كأس إيطاليا

الثلاثاء، 20 يناير 2015 01:09 ص
روما يخشى مفاجآت "إمبولى" فى كأس إيطاليا فريق روما
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق روما نظيره إمبولى، على ملعب "الأولمبيكو"، اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس إيطاليا.

ويتسلح الجيالاروسو بعاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على إمبولى من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور ربع النهائى بالكأس، خاصة أنه ليس هناك مباراة عودة، وأن هذه المواجهة ستحسم هوية المتأهل للدور المقبل.


ويريد فريق الذئاب استعادة نغمة الانتصارات، بعدما غابت عنه فى آخر مباراتين بالدورى الإيطالى، حيث تعادل أمام لاتسيو فى ديربى العاصمة روما (2-2)، ثم تعادل مع باليرمو (1-1)، ما أدى إلى أن اتسع الفارق مع منافسه يوفنتوس متصدر "الكالتشيو" إلى خمس نقاط.

فى المقابل، لم يكن إمبولى بالمنافس السهل بالنسبة لروما، خاصة بعدما عانى الأخير الأمرين خلال المباراة التى جمعتهما فى سبتمبر الماضى بالدورى الإيطالى، والتى انتهت بفوز صعب للجيالاروسو، بهدف وحيد، أحرزه لاعب إمبولى عن طريق الخطأ فى مرمى فريقه.

كما أن إمبولى حقق نتائج جيدة إلى حد ما أحرج بها الفرق الكبار فى الكالتشيو، بالرغم أنه يحتل حاليًا المركز الـ16 فى جدول الدورى برصيد 19 نقطة على بعد مركزين من الهبوط، حيث تعادل مع ميلان (2-2)، ومع جنوى وفيورنتينا بنفس النتيجة (1-1) ومع الإنتر سلبيًا، وتغلب على لاتسيو صاحب المركز الخامس (2-1).


أخبار متعلقة:


بالفيديو.. يوفنتوس يكتسح فيرونا بسداسية ويتأهل لربع نهائى كأس إيطاليا

بالفيديو.. لاتسيو يسحق تورينو ويتأهل لربع نهائى كأس إيطاليا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة